نَهض يوريتشي كَعادتهُ مُبكرًا ، جَالِسًا على فوتونه ، وشَعرهُ فَوضوِي لا يمتَلك ذَرة طَاقة لِأعادة تَرتِيبه .
الخُمولِ أستَحوذ على كُل خَلِية في جَسده ، أبتسم فَجأةً حَالما تَذَكر أحدَاثِ اللِيلة الفائِتة ، هَمس " وَجد مَن يُعوضهُ ويُنسِيهِ هَدفه ."
جَفل عِندما سَمِع طَرقات خَفِيفة وصَغيرة أهي لِطفل ؟ تساءَل وأستَقام مُتجهٍ نَحو البابِ ، فَفتحهُ وأستَقبلتهُ أبتِسامة لَطيفة وهادئِة .
" سِينايا-كُن .."
هَمس بخفوت ، فَحييتهُ بِحماسٍ " صَباحِ الخَيرِ مُعلمي ! "" صَباحُ النورِ ."
أجاب بأبتسامة باهِتة ." هَل أنتَ بخيرٍ ؟ تَبدو كئِيبًا ! "
سألتهُ بِقلق ، ونَفى برأسِه بسرعة ، وقال بهدوء " أنا بِخير فَقط مُتعب .."' هَل هو يَمر بِحالة أكتئاب بسبب ماضِيه ؟ '
سئَلت نَفسُها ونَظرت إلى عِينيهِ العَقيقة الباهِتة ." حسنًا أذًا ! لِنتدرب ! "
قالت بكِل حَيوية وحماس ، تَشجَع يوريتشي وأومأ لَها بالموافقة ، سَمع ضِحكة خَفيفة مِنها وأدرك لحَظتها ،أنها تَضحك بِغرابة حَالما رأت شَعرهُ المُحرر ويَعمهُ الفَوضة ، ويَنظر بِعيون نُصف مُغلقة كان يسايرُها حتى أتتهُ بِمُوضوع التدرِيب .
أنحَرج وغَادرت هي بأبتسامة وتَلويحة بَسيطة ، فأرتدى الهاوري بدونِ سِترتهُ الحمراءِ .
مُمسك بِسيفهِ الأحمر وشَعر بالحماسِ الشَديد لِتدريبها ، مُنذُ متى أخر مرة دَرب شَخصًا ؟ علاوة ذَلك كانت تَستجيبهُ وذكاؤها حادٍ رُغم أخفائها لهُم .
إِتَجه الى ساحةِ التَدرِيب ، لِيراها واقِفة في مُنتصفِه تُحدِق في الأرض بِشرُود .
" 500 خطوة لِمدة ساعة "
وبِدون سابِق أنذار أفزعها بِصوتهِ وطَلبه ." ههه أظِن تَدريبك يُصبح أكثَر قسوةً مِن السابق "
أردَفت بتوتر وأبتسامة مُتوترة ." على الأقل .. أهون مِن الشَياطين "
أجابها بِغموض وهدوءٍ غَريب ." هه لا مانع لَدي سأنطَلِق ! "
أردَفت بِحماس ، وأنطلقت بِكل سرعتُها .لاحَظَ يوريتشي تَطورُها السَرِيع وهذا جَعلَهُ سَعيدًا ، بَقي واقِفًا بِدونِ مَلل ، حَتى جائَهُ ميتشيكاتسو بوجهٍ غاضِب .
سأل بعد أن أصبَح قرِيبًا منه ، " مابِكَ ؟ "
" لا شَيئ ، فَقط تَشَاجَرتُ مع أحدًا مِن العَامةِ "
أجابهُ بَعد صَمتٍ طَويل ، هَدأ بِسُرعة فَور أن لَمَح سِينايا .
أنت تقرأ
تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮
Fantasíaسأنتظُرك وأن طَال الأنتظار قرون.. هَل سَتسامحينّي على مَا فعلت؟ وعلى ما أنا عليهِ؟ حِينهَا قَابلِيني عِند أكتمَال القمر . _____ 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮 ( 𝐤𝐨𝐤𝐮𝐬𝐡𝐢𝐛𝐨 ) × 𝐎𝐜 .