𝟑.𝟓

379 25 99
                                    

في الصَباح أنطَلقت سِينايا تُنفِذ مَا خطَطَت لَه ، حتى الآن لا يَعلمُ سانيمي أي شيئ بِخصوص غينيا .. ومَع ذَلك هو يَدرُك أن أخاهُ حيًا .

تَسللت وأقَتحَمَت سِينايا غُرفة كاغايا بِدون بُذل أدنَى جِهد للأستئذان ، وَجدَت كاغايا جالسًا على مَكتَبه ويُحِدث غُرابه وفي جانِبه زَوجتهِ أماني . ألتَفت كلا الزَوجين بِتفاجؤ وأستِغراب .

أنحَنت سِينايا مرارًا وتِكرارًا وهي تَقول " آسفة ، آسفة حقًا كاغايا-ساما على دُخولي المُفاجِئ ! وَلكن أحتاجُ بَعض المُساعدة مِنك ! "

أبتَسَم كاغايا بأتِساعٍ وكَم بدت أبتِسامتهُ مُشرِقة ، أومأ بِرأسهِ وَعاد يُحدِق بِغُرابه وأطلَقهُ مِن النَافِذة . طَوال فَترةِ شِفائهِ كان يُطيلُ النظَر في كُل شيئ وكأنهُ غير مُصدِق عَودة رؤيته ، وهذا ما حَدث بالضَبط فَكان يُحدِق في سِينايا طويلًا لِمدة ثلاث دقائِق بِصمت .

" كاغايا-ساما .. ما الأمرُ ؟ "
سألت سِينايا كاسرةً الصَمت بأرتِباك .

خُفِّفت أبتِسامته وضاقت عِيناهُ بِشكل واضِح ، قال بِصوتهِ الهادئ والشَبابي " أعتذر ، سِينايا . وَلكنني لازلتُ غَير مُدرك لِمَ حولي . "

أكمَل بِتساؤل " أخبريني مِن فضِلكِ .. كَيف تَعرفين مَجرى حياتُنا ؟ أنتِ لَستِ منا قلبًا وقالبًا . "

هالةً مِن الإحباطِ حَاوطَت سِينايا ، تَنَهدت بِقلةِ حيلة وأردَفت قائِلةً بِصِدق " أنا مِن المُستَقبل .. وأعرفُ كُل شيئ عَنكُم ، بالرُغمِ مِن أستِطاعتِكم في القَضاءِ على موزان الا .. دَفعتُم ثَمنَ ذَلك أرواح مِئات القَتلة . لا أعلمُ كَيف وَصلت إلى هُنا وأساسًا مَوقعِي في حُقبة سينغوكو ولَيس حُقبة تايشو .


لِهذا أنا أعرفُ عَنكم كُل شيء . "

" فَهمت .."
أتَسَعت أبتِسامة كاغايا وأكمَل بِتساؤل " وتدربتِ على يَد هَاشيرا الشَمس .. إليس كَذَلك ؟ "

تَوسَعت عيون سِينايا بِصدمَة وَهذا ما جَعل كاغايا يَتأكد مِن شكوكِه ، سَحب كتابًا ما مِن أعلى مَكتَبه وقَدمهُ إلى سِينايا ، وقال " هُنا .. كُتب كُلَ شيئ عَنكِ مِن قِبل هَاشيرا القَمر ."

' هَاشيرا القَمر ؟ '
أزدَادت صَدمة سِينايا أكثَر مِن ذي قبل ، وأخَذت منهُ المُذكِرة بِتردد ، تَحدث كاغايا مُجددًا وَفي صَوتهِ نَبرة حائِرة " لا زلتُ غَير مُصدِق لِمَ كُتب وحَدث ، لَكن هل أستَطعتِ العَيش طَوال الوقتِ بِسبب دماؤكِ ؟ "

" كلا ! "
قالت بِفزع واجابت بِسُرعة " لا أبدًا .. هُنالكَ مَن قَام بالتلاعُبِ في الزَمن ! "

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن