𝟏.𝟕

214 27 3
                                    

" كَيف حَالُها ؟ "
سأل ميتشيكاتسو أخيهِ الأصغر يوريتشي ، الذي ألتَفتَ بأبتسامَة واسِعة وأجاب بعد تَفكيرٍ " نَظرًا لِتغيّر الأجواء فَهي أُصابت بالزُكام أكثر مِن مرة ، وهذهِ المرةِ أيضًا !"

هَمهَم ميتشيكاتسو بتَفهُم ، وأستَقام شاقًا طَريقهُ قاصدًا مَسكنهُا ، فَحالمَا وصِل طَرق البابَ عدةِ مراتٍ لَكنها لَم تَستجب ، ففتحَ البابَ ودَخل ومَسح بعينيهِ المكانِ .

فَوجدها نائِمة ، أقتربَ أكثر بعدما شَعر بها تُتَمتم بشيئٍ ما ، لكنهُ رأى أنها تَهذي فقط بكلماتٍ غَيرِ مَفهومة ، وضَع كَف يدهُ اليُمنى على جَبينهَا وعَلم بأن حرَارتَها مُرتفِعة .

خَرج وعادَ ثانيةٌ معهُ وعاءٍ يوجد بهِ ماءٍ باردٌ جدًا ، وفوقهُ قِطعَة مِن القماشِ الناعمُ وسميكَ في آنٍ واحد .

جَلِس بقربهِا ووضَع الوعاءَ على المُنضَدة المُقابِلة لفوتونها ، تَنهد بهدوء وأخذَ يَغمُس قِطعَة القماشِ في الماءِ ، ثُم عَصرَها والماءُ يَنزَلقُ مِنها والى مِعصاميهِ .

وضعَها على جَبينهَا ، وتَجعدت حواجبُها مِن البردِ المُفاجئ ، وهَكذَا أكثرُ مِن مرة ، أنتهى وأنخَفضت حرَارتَها الى المُستوى الطَبيعي .

" كيف أصبحتِ مُقاتلة ولَم تُقاومِي الزُكام ، يالكِ مِن ضَعيفة .." تَمتم ميتشيكاتسو بأنزعاج ، كان مُرهقًا وتثأب بِنعاس ، حتى تَكور حَولَ نفسهِ بجانبهُا .

•••••

وَضِيفة الشَمس هي إِزعاج سِينايا عِندَ نومَها ، فَفتحت عِيناهَا بأنزعاجٍ لِيقابلُها منظَرًا لَم تَتوقعهُ أبدًا !

كان ميتشيكاتسو نائمًا أمامها ويَستَخدُم ذِراعهُ اليُمنى كَوسادة ، نَهضت بِصدمة ورأت وعاءٍ وعِندها سَقطت قِطعَة قُماشٍ رَطِبة مِن جَبينهَا ، فأدركَت أنهُ كان مُوجودًا مُنذ الليلة السَابقة .

أبتَسمت بهدوء ، فَحينها أستَيقظ مِن نومِه ولَما أنتبهت صَرخت بِفزعٍ ، قال هو مُوبخًا ويغلُق فَمها بيده " ماذا ! لِمَ تَصرُخي ! أشبحًا أنا ! "

هدأت وأنحَرجت ، أبعدَ يديهِ وسألتهُ رُغمَ مَعرفتهَا بالأجابة " لِمَ أنتَ هُنا ؟ "

أمال رأسُه مُتذكرًا ثُم أجاب بهدوءِ ، " أتَيتُ للأطمئِنان عَليكِ ، فرأيتُ أنَ حَرارتكِ مُرتفعة وهكذَا ."

" هاا فَهمت ، هيا عَلِينا المُغادَرة ."
أبتسمت بعد أنهاءَ كلامُها ، وبينَ ما هُم يَمشُونَ في أرجاءَ المَقر ، قال ميتشيكاتسو " لَديكِ مُهمةٍ أخيرة ؛ وهي قِتالٍ مَعَ شيطانٍ حقيقي ، أن نَجوتِ فتُصبُحين مؤهلة وأن مُتِ فَقد فَشلتي ."

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن