* قـطَار مُـوغـن *
_____
" لَذيذ ! "
" لَذيذ ! "
" لَذيذ ! "أستَمر كيوجيرو في الصُراخ بِكلمة لَذيذ ، تانجيرو كان يُحدق بهِ بأستغراب هو وأصدِقائهِ .
" هُنا ، تانجيرو-كُن . "
أشَرتُ لِلمَقعد الذي بِجانب كيوجيرو ، أبتسم وتوردت وجنتيه وشَكرني ، جَلس بجانبهِ يُقابلاني ، وتَرك صَندوق نيزيكو بجانبي .حَفظتُ تَفاصِيل هذهِ اللحظةِ جَيدًا ، بَعد ذَلك جاء رَجلًا يَثقبُ تَذاكرنا ، وكُنتُ أعلمُ مُسبقًا ما سَيحدث ، بَعدَ قَليل خَيم الضَبابُ والنُعاس على الجَميع .
وبالطَبع لَم يُؤثر بي شيئًا لأنني زَيفتُ تَذكرتي ، تَظاهرتُ بالنومِ لأحس بشَخص يَشدُ مِعصَمي بواسطة حَبلٌ ما ، تَجاهلتُ الأمر وأستمرّرت بِتَمثيلي ، حَتى حَل السكون .
نَهضت مِن مَقعدي لأرى الفَتى الذي يَربطني بالحبلُ واعيًا ، شيئ طَبيعي لأنني لَم أتأثر كالباقين حتى يَدخلُ لجوهرة روحي . أفلتت الحَبل ، وأستللت سَيفي .
لأراه يَرتجفُ خَوفًا ، ثَنيتُ رُكبتاي وَجلستُ أمامهُ قائلًا بألطف نَبرة لَدي " أسمعني ياهذا ، سأقوم بِقتل هذا الشَيطان ، وأياكَ والثِقة بأي شَيطان لأنهُ سُيؤدي بكِ إلى الموت ، سأذهب لِقتله لذا أطمئن . "
غُرقت عيناه بالدموع وأومأ لي ، لألتفتت لِنيزيكو فأقول بِنبرة جادة " نيزيكو-تشان ، أقطَعي جَميع الحِبال ، ريثما أذهب لِقتل ذَلك الشَيطان ، حسنًا ؟ "
أومأت هي الأخرى ، وأذ بي أنطَلق خارِج القِطار فأرى إيمو ، أه يا أيمو سأجعلك لَحمًا مَشويًا وأرمي به للكلاب ، ألتفت إلي وأبتسم بِشر وخُطت أحدى عيناه بِجملة السُفلي الأول .
قال بِصوتهِ العَفن " يااه أستَيقظتِ ! يا إلهي انها هَاشيرا ! سأصبحُ قويًا بعد أكلكِ ! "
شَعرتُ بالدوران في مَعدتي وكأنني على وَشك التقيؤ بعد كلامهِ ، لَم أنطُق بِكلمة ، رَفعتُ سَيفي ورَكضتُ بأقصى سُرعتي لأقطع رأسُه في لَمحِ البَصر ، لو كان تانجيرو مكاني سَيُعاني في قَتله فهمت الآن .
" لَقد قَطعتي رأسي بِسهولة ! على كُلِ حال هذا لَيس الجَسد الأساسي . " قالها بأبتسامة مُستفزة ، كُل المَشاعر لَدي تبددت وحَل مكانها البرُود .
رأيتُ كَيف جَسدهُ يَعود للقطار ، أحسست بِحركة خَلفي ، أستدرت ورأيتُ تانجيرو يَركضُ بأقصى سُرعته وَقف قائِلًا أستنتاجه " تسوجيو-سان أن هذا القِطار اصبحَ جزءًا مِن جسد هذا الشَيطان . "
أنت تقرأ
تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮
خيال (فانتازيا)سأنتظُرك وأن طَال الأنتظار قرون.. هَل سَتسامحينّي على مَا فعلت؟ وعلى ما أنا عليهِ؟ حِينهَا قَابلِيني عِند أكتمَال القمر . _____ 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮 ( 𝐤𝐨𝐤𝐮𝐬𝐡𝐢𝐛𝐨 ) × 𝐎𝐜 .