𝟐.𝟒

186 24 34
                                    

مـلاحظـة كنت أخـطط لها مـنذُ قـرن : عـمر سينـايـا 19 .

_____

" مُهِمة مُشتركة ، شيطان تَحول حديثًا في أحدى الجبال . "
تَحدث غُرابها على كَتِفها ، وأنطَلقت بأقصى سُرعتَها .

' مُهِمة مُشتركة ؟؟ '
تتساءَل مَع مَن ، وأدرَكت هذا التَوقيت هو بداية الأنمي ، لِتسأل مؤكِدة شُكوكها ، " مَع مَن ؟ "

" توميوكا-ساما ."
أجابها غُرابها الذي يَطير .

' توقعت ! '
ما زالت تتساءل لِمَ قَد يُرسَل أثنان مِن الهَاشيرا ، لأجل شيطانة عادية ؟

وَصلت لِوجهتها ورأت غيّو يُصارِع تانجيرو وأُخته ، لَم تتدَخل أبدًا جَعلت الأحداث تَمضي كما هي .

بعدما أُغمي على تانجيرو وأُخته دافعت عنهُ مِن غيّو ، خَرجت ضِحكة صَغيرة مِن فاههة ، أقترب غيّو مِنها ويرمقها بِذات البرود .

" مالذي سَنفعلهُ حيالهُما ؟ "
تساءلت سِينايا على الرُغمِ مِن معرفتها للأجابة .

" سأرسلهُم للمُعلم أوروكوداكي . "
أجابها ببرود وهو يُفكر .

" جَيد .. خطوة جيدة ! "
قالتها مُبتسمة ، لِيتفاجئ غيّو بِرضاها .

" ألن يَعُد ما أفعلهُ ضِد القوانين ؟ أنتِ بِصفي ؟ "
تساءل غيّو بِصدمة .

" نَعم غيّو ، أخبرتك بأنني سأكون مَعكَ ، لا يُهمُني ماتفعلهُ أو تختاره سأقف مَعكَ في كُل الأحوال ."
أوضحت بهدوء وهي تُحدق به بِلطف .

بَقِ غيّو يتأتأ لا يَجُد ما يقولهُ ، وضَحكت هي على مَنظرهُ .

ثُم أخذَ يُرسلُ رسالة إلى هَاشيرا الماء السابِق أوروكوداكي ، بواسِطة غُرابه .

أنطَلق كُلٌ مِنهما عائِدين سويًا ،
" سيعلمُ الفَيلق بِشأننا عاجلًا أم آجلًا ... لِذا سِينايا-سان أُريد أن تَكوني خارِج الشبُهات ، ولا تُبدي بأنكِ تعاونتي مَعي .. حسنًا ؟ "

" حسنًا . "
لَم تُجادل في الموضوعِ ، لَكنها بالطبعِ لَن تَفعلُ ما قالهُ للتو .

•••••

في هَذهِ اللحظةِ كان غيّو وسِينايا ، يتَقاتلان ضِد قَمر سُفلّي أول ، وقَطعت سِينايا رأسهُ بسهولةً ، بدون أستخدام أي شكلًا مِن أشكال التَنفُس ، وكان غيّو مدهوشًا بها .

لَكن وهُم يَعودون ادراجهُم ، أنثَقبت الأرضُ مِن تَحتهُم ، هَابطين في دَوامة كَبيرة ، وأدرَكت سِينايا بِسُرعة أنها .. القلعة اللانهائِية .

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن