𝟏.𝟎

621 39 101
                                    

" فتاة تُصبح هَاشيرا في غُضون أسبوعين؟ لا أصدق ذَلك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" فتاة تُصبح هَاشيرا في غُضون أسبوعين؟ لا أصدق ذَلك . "
تَمتم سانيمي بنوع من الأسَتهزاء والسُخرية .

" في الغالب يُصبح المقاتلين هَاشيرا في غُضون 3 سَنوات على الأقل ، وَلكن رُبما هي مثل مويتشيرو ، يا إلهي هذا رائع . "
صَرخت ميتسوري بحماس وهي تمسك وجهَها بكلتا يديها .

بِفعلتها هَذه جلبت إليها الأنظار ، لَكنهم وجهّوا نظرهّم إلى تِلك الهَاشيرا التي أستقامت وأردفت بِهدوء " سأعُرفكم عن نفسي، أنا سيوجيو سِينايا... هَاشيرا ضَوء الشمس . "

حَل الصمت لِعدة دقائق بهدوئها هَذا أرسلت القشعريرة أسفل العمُود الفقري لكُل الموجودين مُتوترين من هَالتها القاتَلة والمُرعبة .

لَقد كَانت مُنفصلة عَنهم في مَقر أجتماع الهَاشيرا ، الكثير من الأسئلة التي تدور في أذهِنة الهَاشيرا .
" كَيف أصبحتِ هَاشيرا؟ ومَن كان مُعلمك؟ لم أسمع مَن قبل بتقنية تَنفس ضَوء الشمس . "
تَم كسر حاجز الصَمت بواسطة غيو .

تَردّدت قليلاً لذَا أجاب اوياكاتا بدلاً عنها " تقنية تَنفس ضَوء الشمس مُشتق من تَنفس الشمس ، ويُعتبر ثاني أقوى تَنفس مَن بعده .

وللأجابة عَن مَن عَلمها فَهي تُشبه كيوجيرو من نَاحية التَعلُم ، فَقد قَرأت كِتابةً عَن كيفية أتقان اي تَنفس أو استّشقائهُ ، ولأنها تَمتلك قوة بدنية عَالية ومُرونة وسرعة بديهية فَلا شَك بأن تُصبح هَاشيرا في وقتٌ قصير . "

" هذا ليسً مُبهرج . "
تَمتم تنغين وهو يضَع يديه على ورَكه .

" يمُكنكُم الأنصراف الأن ..."
قال اوياكاتا بأبتسامة ثُم أكمل ..

" شينوبو أرجوا أن تعَالجي جرُوح سِينايا . "
رَكعت شينوبو وَأجابت بأبتسامة واسعة " كَما ترغب ، مَولاي . "

_____

" ها قَد أنتهِينَا ، إِياكِ والقِيام بحركة مُفرطة أنتظري حتى تُشفى جروحكِ . "
قالت بأبتسامة مَع وهج مُخيف ، أومأت سِينايا بهدوء وألتفتت إلى غُرابها الواقف على رَف النافذة ...

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن