𝟐.𝟔

156 22 1
                                    

أخذت شينوبو عينة مِن دَم سِينايا ، في حُقنة ، كانت شينوبو جادة وأختفت ابتسامتُها تمامًا .

" أخبريني يا شينوبو حالما تَنتهين ، حسنًا ؟ "
قالت بجدية ومُتسائِلة .

" بالطَبع ! "
أردَفت بجدية .

" غيّو و كاناي ألحقا بي . "
أردَفت بهدوء ، وتَنظر إليهم فوجدت ثلاثتهُم يُحدقون بها بأستغراب .

بادرت كاناي بالسُؤال والأستفسار " إلى أين ؟ سِينا-تشان ."

تَجمدت الدماءُ في عُروقها فور سماعها إلى اختصار أسمها ؛ الذي كان ميتشيكاتسو يَطلُقهُ عَليها .

أبتلعت ريقها بأرتباكٌ واضح أستطاع ثلاثتهُم رؤيتها مُرتبكة ، ثُم فجأة رَفعت رأسُها بِحماسٍ وقالت بابتسامة واسِعة تَحملُ الكَثير خَلفها " إلى المدينة ! "

" ما الذي نَفعلهُ هُناك ؟ "
هذه المرة سَئل غيّو ، ومَعالمُ الأستغراب ملأت وجهه .

" ظَننت أنكَ لا تَحملُ مَشاعر غير البرود والأنزعاج ، توميوكا-سان . " قالت شينوبو وتَرتسم ابتسامة مُستفزة على وجهها ، عَقد غيّو حاجبيهِ بأنزعاج كما وصَفت وتجاهلها كالمُعتاد .

ضلّت سِينايا تُحدق بالغُروب بملل ، وحِين سماعها لِكلمات شينوبو ، ألتفتت قائِلة بِنفاذ صَبر " هيّ أنتُما ! لا وقتَ لدي ! "

" آجل ~ سأذهبُ لِعلاج تانجيرو-كُن ورفاقهُ ! "
أردَفت شينوبو بأبتسامتها المُعتادة ، وأنطلقت مُختفية عَن أنظارهُم .

" وَقتُ المُغامرة ! "
أردَفت سِينايا بحماسًا وصنعت قبضة في الهواء ، أستخدمت تَنفُس التَركيز التام لِتنطلُق نَحو وجهتها ، وكاناي وغيّو يتبادلان النظرات بحيرة ، ويتبعانها .

•••••

وصلت سِينايا إلى أعماقَ المَدينة ، كان الليل قَد حلّ بالفِعل ، كانا غيّو وكاناي معها ، يُحدقان بِالمكانِ بِدهشة ، لَم يَسبُق لهُما زيارة هكذا أماكن كثيرًا .

تَمكنت سِينايا مِن وجود مَكان مَنزل الشيطانة تامايو ؛ مِن خلال حاسة السَمع . وصلوا ثلاثتهُم ، وطَرقت سِينايا الباب بهدوءٍ ثلاث مرات .

فَتح يوشيرو الباب وعلى ملامحهُ علامات الغَضب والأستغراب ، وخَلفهُ تامايو التي تَنظرُ بِقلق واضح .

قالت سِينايا بابتسامة صغيرة تُعرف عَن نفسها ، " مساءُ الخَيرِ آنستي ، أنا أُدعى تسوجيو سِينايا وأنا هَاشيرا ضوءِ الشَمس ، ورفيقاي هَاشيرا الماء والحَشرة ! "

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن