إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 1: الاستيقاظ على متن الطائرة
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 1: الاستيقاظ على متن الطائرة
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 1 الاستيقاظ على متن الطائرةلقد كان Su Jin دائمًا حازمًا للغاية. مسح الأب سو دموعه المريرة وهو يشاهد الطائرة وهي ترتفع ببطء في السياج. من قبل، لم يكن يعتقد أن فتاته المحبوبة تتمتع بشخصية سريعة الحركة، ولم أكن أعرف كيف أتجاوزها. كم من الوقت سوف يستغرق لنرى.
لين شيويوان، الذي كان متكئًا على مقدمة السيارة وأنهى جولة مجد الملك، أدار عينيه بصمت وقال: "عمي، الأخت سو جين ذهبت للتو في رحلة عمل، ولم تذهب إلى بلد آخر ستعود الشهر المقبل."
تنهد والد Su Su Xiangzhe مرة أخرى: "هذا صحيح، إنها مجرد رحلة عمل، ولكن لماذا أشعر بالذعر في قلبي؟" لم يتمكن Su Xiangzhe من معرفة ما إذا كان قلقًا للغاية أم لسبب آخر. منذ الاستماع، شعرت ابنتي دائمًا بعدم الارتياح بعد أن قالت إنها ذاهبة في رحلة عمل، لذلك أصرت على الحضور لإرسال سو جين على متن الطائرة اليوم.
ولكن بالنظر إلى الطائرة الطائرة، ظهرت الطاقة غير المريحة في قلب Su Xiangzhe مرة أخرى.
"لماذا لا تنظر إليها لفترة من الوقت وسأبدأ مباراة أخرى؟" سأل لين Xiuyuan بحذر.
"إذا لم تنظر إليه، هل أنت يا فتى قد خرجت للتو معتقدًا أنه يمكنه مراجعة القليل من الواجبات المنزلية قبل أن يخرج؟" كان والد سو غاضبًا وضحك، وابن أخيه الأكبر يجيد كل شيء، لكنه لا يحب أن يتعلم.
سمعت أنني سأرسل سو جين في رحلة عمل اليوم، ولكن باسم عاطفة أختي وأخي، كان علي أن أتبع ذلك. في الواقع، أردت الهروب من الدراسة.
ليس الأمر سهلاً على الأطفال في فصل التخرج من المدرسة الثانوية. تنهدت Su Xiangzhe وألقت الهاتف إلى Lin Xiuyuan: "العب على الطريق، وراجع واجباتك المدرسية عندما تصل إلى المنزل."
"نعم يا رئيس." حصل Lin Xiuyuan على هاتفه المحمول وحيا عمه بتحية عسكرية، وانغمس في عالم اللعبة أثناء جلوسه في مساعد الطيار.
ابتسم Su Xiangzhe، وقد خففت قليلاً من الطاقة غير المريحة التي تركتها ابنته للتو.
ومنذ تقاعده من الجيش، لم يقم سوى عدد قليل من الناس بتحية أنفسهم. نظرت إلى ساعتي وربما أتمكن من تناول وجبة عندما وصلت إلى المنزل. تذكرت أنني كنت أتناول العشاء في منزل حماتي. كان الأب سو يتطلع بشدة إلى براعة والد زوجته، لذا عاد بالسيارة مبتهجًا.
فتحت سو جين عينيها على متن الطائرة بشراسة، وكانت جبهتها مغطاة بخرزات كثيفة من العرق. نظرت حولها ووجدت أنها كانت تجلس على متن الطائرة بشكل جيد، وكان الرجل في منتصف العمر بجانبه يقلب الطائرة أيضًا. مجلة السفر.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...