إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 81: جنتان من الجليد والنار
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 81: سماوات من الجليد والنار
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 81: سماوات من الجليد والنارتم تصوير الباب بصوت عال.
كان Su Xiangmei في الواقع محبطًا بعض الشيء من عائلة Lin، وهذه المرة كان الأمر غير عادل.
قال Guo Boss دون تردد: "ما الذي تخاف منه؟ ربما هذه العائلة كلها زومبي، نحن هنا لتنظيف الباب لهم".
كما أنه لم يفتح أحد الباب لفترة طويلة. هل يمكن أن تكون عائلة لين حقًا ...
فكرت Su Xiangmei في هذا، ولم تكن تعرف ما إذا كانت سعيدة أم محبطة قليلاً. ولم تستردها في المرتين الأوليين.
تم فتح الباب بواسطة Su Xiangzhe. لقد سمع للتو المحادثة بين Su Xiangmei والعديد من الأشخاص، وكان غاضبًا منه تقريبًا. حتى أنه قال أنه يريد تنظيف الباب لهم؟ لا يستطيع الانتظار لقتل هذه الأخت الآن!
وقفت العائلة جميعًا في الفناء، ونظرت إلى عدد قليل من الأشخاص الذين يرتدون زي الأوغاد خارج الباب، هل كان هناك سو شيانغمي؟
تنظر إلى العائلة التي أمامك، باستثناء الرجلين المسنين، هل الجميع هناك؟
قلب Su Xiangmei ملتوي بالغيرة في هذه اللحظة. واضح هذه المرة العائلة ما زالت هنا، رائحة الطعام لا تزال تأتي من المنزل، رائحة الأرز واللحم؟ وعلاوة على ذلك، تبين أن لين تيانهوي أصغر سنا من ذي قبل، ويمكن القول أنها كانت مشعة.
"أخي، حياتك جيدة جدًا، سأحضر Xiaohui لاستعارة بعض الطعام!"
لم تشعر Su Xiangmei أن ما قالته كان أكثر من اللازم، لكنها شعرت أن الأسرة مدينة لها.
"من أعطاك الوجه، وتجرأ على إحضار هذه المجموعة من الأشخاص غير المتناسقين إلى هنا؟ لن تتمكن من معاملتي على أنني ميت!" كان صدر Su Xiangzhe يتقلب، ويبدو أنه مجنون.
قام Su Jin بسحب Su Xiangzhe بسرعة.
"أبي، لا تقلق، اترك الأمر لنا هنا"
أخبرت Su Jin Su Xiangzhe أنه على الرغم من أنها كانت مرتبكة أيضًا، إلا أنها أرادت التنفيس عن غضبها على والدها.
"سو شيانغمي، لقد قطعت العلاقات مع عائلتنا، لماذا يجب أن نقرضك الطعام؟" قال سو جين بشكل غير رسمي.
"انظر إلى زوجتك، لقد قمت بتربية الكثير من الغرباء، بغض النظر عن عمتك وابنة عمك؟ كيف يبدو الأمر!"
قال Su Xiangmei بثقة.
"ليس لدي عمة مثلك، إلى جانب ذلك، هؤلاء هم زملائنا في الفريق الذين يعيشون ويموتون. بالمقارنة معهم، هل أنت تستحق؟"
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...