441_480

227 10 3
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 441: حفر أسفل الجدار
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 441: حفر أسفل الجدار
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
   الفصل 441

  "……"

   تعبير Liang Jiuhui معقد، هل وجد Han Jin هذا المكان؟

  "لماذا لا تستخدمه أولاً؟"

  نظر لو هاو إلى Liang Jiuhui ولم يكن يقصد المغادرة، لذا التقط الطاغية المحلي وألقاه بجانب Liang Jiuhui وSong Sibo.

  ……

جاء هان جين بمفرده ولم يحضر هان جياجيا. ويبدو أنه كان يعلم أيضًا أن هان جياجيا كان مثيرًا للمشاكل. خاصة بعد أن علم أن هان جياجيا أغضب والدة سو جين، لم يعطها أبدًا لهان جياجيا. انظر الى وجهه.

  "آسف، لقد زار هان فجأة وانزعج"

   ابتسم هان جين ودخل من لو هاو الذي فتح الباب فارغًا.

  كان لو هاو أيضًا عاجزًا عن الكلام. لقد ضربه هكذا. لماذا لا يزال هذا الشخص ينظر إليه والابتسامة على وجهه؟

  "أنت هنا مرة أخرى"

  نظر سو جين إلى هان جين وقال.

   "الكابتن سو، أنت تعرف أيضًا ما أعنيه بالبحث عنك عدة مرات. أعلم أنه من الصعب عليك نقل عائلتك، لكنني آمل مخلصًا أن تفكر في الأمر".

قال هان جين بصدق، وأخرج صندوقًا، وتابع: "هذه هي المعززات التي بحثتها عائلة هان لدينا في المدينة ب، والتي يمكن أن تزيد المستوى من 1 إلى 2 بعد استهلاك القدرات. إذا كان فريق Xinyu على استعداد لـ انتقل إلى المدينة B، وسوف نضمن إمدادًا غير محدود بهذه المعززات في المستقبل، بالإضافة إلى ذلك، ستكون حقوق النواة البلورية والقاعدة بالتأكيد أكثر من تلك التي قدمها لك Liang Jiuhui..."

  لم يلقِ لو هاو نظرة على الصندوق، بل طفت عيناه إلى الجزء الخلفي من طاولة الطعام.

  كان يعلم أن Liang Jiuhui كان يجلس هناك.

  ليانغ جيوهوي: "..."

  ما معنى أن يكون أكثر مما أعطى؟

  هان جين هذا حقير ووقح للغاية، حتى أنه حفر زاويته أمامه!

  "عذرًا سيد هان، ما زلنا معتادين على البقاء هنا، بغض النظر عن عدد المرات التي تقول فيها..."

  قاطع هان جينزي سو جين قبل أن ينتهي من حديثه.

   "كم عدد النوى البلورية التي أعطاها لك Liang Jiuhui؟ سأعطيك ضعفًا، لا، طالما أردت، يمكنك ثلاثة أضعافها!"

  قال هان جين بفارغ الصبر. إنه يعرف الآن قوة فريق Xinyu، لذلك يريد أن يأخذ هذا الفريق بعيدًا. تحتاج عائلة هان في المدينة ب إلى مثل هذا الفريق كثيرًا.

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن