إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 841: الزومبي المعزز
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 841: الزومبي المعزز
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 841: الزومبي المعزز"نحن من منزل هان في المدينة ب، ونحن صادقون في التواصل مع قاعدتك. هل هذه هي الطريقة التي تعامل بها ضيوفك؟"
يمكن أن يرى يانغ بو في هذا الوقت، هذه القاعدة مخصصة لهم، ولم تكن هناك مثل هذه القاعدة عندما جاءوا في المرة الأخيرة.
"نظرًا لأنك ضيف مميز، وقد أصيب شخص ما على الحائط الآن، فإننا أيضًا لا نهتم بسلامتك."
قال يي رونغشين.
"ابتعد عن الطريق وإلا سأكون موضع ترحيب"
أشعل Zuo Sen لهبًا كبيرًا بيده اليمنى، والذي بدا مبهرًا ورادعًا بشكل خاص في منتصف الليل.
واصل يي رونغشين مواجهة الخصم بابتسامة، بما في ذلك الحراس الذين يقفون خلفه، دون أي خجل.
"دعونا نعود"
أمسك هان يو بزو سين، وقال بتعبير قاتم.
"لقد عادوا حقا"
قال شنغ جينغ الذي يقف بالأعلى وهو يراقب مجموعة الأشخاص وهم يغادرون.
"لأنه لا يريد التأثير على خطته القادمة"
سخر Liang Jiuhui، نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص هنا قد عادوا، فعليهم التعامل مع الأمر الفوري.
استمرت الصراخ والتعجب على سور المدينة. في هذا الوقت، كان ينبغي أن يقود فريق Xinyu أو الحراس علماء الطبيعة الخارقين في القاعدة لقتل الزومبي في منطقة ساحة المعركة أسفل سور المدينة، ولكن الآن القاعدة بأكملها لكن الجو بدا مرتبكًا ومنخفضًا.
أومأ Liang Jiuhui برأسه إلى Lu Hao قبل أن يقف Lu Hao ويحفر اللب البلوري لزومبي الرياح الميتة على الأرض أمام الجميع.
"هاه؟ هذا نواة كريستالية من المستوى 9؟ لماذا تبدو كبيرة مثل المستوى 6 تقريبًا؟"
"إنه ليس كما يبدو، إنه مجرد حجم نواة الكريستال من المستوى السادس. لدي واحدة هنا. يمكنك مقارنتها.
تم كسر الذعر في الحشد أولا بسبب الشكوك، ثم جاء الجميع لمناقشته.
"في الواقع، هذه نواة بلورية من المستوى السادس"
قال لو هاو.
"هذا مستحيل يا لو هاو، لقد قررت للتو أن هجومه قد وصل إلى المستوى 9 على الأقل"
لقد تم التعرف على كلمات Xue Wanyi أيضًا من قبل الجميع، مثل هذا الارتفاع ومستوى الهجوم هذا، ومن المستحيل أن تكون قادرًا على التغلب على زومبي من المستوى السادس.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...