إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 921: ما يحدث الآن
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 921: ما هو الحال الآن
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 921شعر اللاعبون ذوو القدرة الذين تبعوهم فقط أن فريق Xinyu لديه الكثير من الألغاز، ويقال إن قائد فريق Xinyu وأقوى سادة الفريقين الآخرين لم يأتوا اليوم.
إذن هؤلاء لا يعتبرون سادة؟
نظر Cui Ya إلى Su Xiangzhe، الذي كان بالفعل في المستوى 6 من نظام الرعد. كان يقاتل اثنين من الزومبي المتحولين من المستوى 6 في نفس الوقت. كان جسده كله مغطى بقوى البرق. لا يمكن لأي زومبي أن يلمسه عن قرب، حتى الزومبي من نوع الأرض. عندما ضربه، ضربه البرق مباشرة وطار بعيدا.
噗呲!
حصدت شفرة رياح في الجو زومبي التربة الذي تم إبعاده.
ابتسم Su Xiangzhe وأومأ برأسه إلى Xue Wanyi، واستمر في التعامل مع زومبي نظام المياه من المستوى السادس أمامه.
"لا يزال هناك العديد من الزومبي يتجمعون هنا"
قال ماو تشي تشي، في الأصل وفقًا لسرعة التطهير الحالية، كان يجب حل مشكلة الزومبي الآن، ولكن ربما بسبب إصابة شخص ما، كسر العديد من الزومبي في المنطقة ذات المناظر الخلابة البوابة.
"هذا رائع، ليس علينا المضي قدمًا، يمكننا القتل هنا"
قال كو نينغ.
"يمكن أن يكون، ولكن..."
ألقى ليان جي يو نظرة على تدريب اللاعبين وقدرات اللاعبين الذين يقفون خلفه. لقد شعر أنهم قد لا يتمكنون من الصمود لفترة طويلة، وقد يصبحون مقاومة عنيدة لفريق شينيو لاحقًا.
"مرحبًا، هذا هو المكان الذي يتم فيه اختبار حدود الجميع. لا تقلق، لقد رتب الكابتن شينغ بالفعل تراجعًا."
وقال تشانغ تشويانغ.
لقد تابع فريقهم أعضاء فريق التدريب عدة مرات، بالطبع، في كثير من الأحيان كانت مجموعة كبيرة من الزومبي تطاردهم وتهرب.
لكن هذه المرة، تبعهم أشخاص من فريق شينيو. على الرغم من أن المجموعة لم تقتل داخل المنطقة ذات المناظر الخلابة، إلا أنها ما زالت تقتل الزومبي الذين ظهروا. ولحسن الحظ، فإن الأيام في منطقة الحكم الذاتي Y طويلة والليالي قصيرة، حتى الساعة السابعة مساءً. السماء مشرقة في فترة ما بعد الظهر.
يشعر معظم الناس بالإرهاق والإرهاق، حتى أن المعالجين العديدين الموجودين في السيارة تكاد تنفد قدراتهم.
"يجب أن أقول، كان القتل رائعًا حقًا، هاهاها"
سقط رن Feiyang على الأرض وقال.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...