801_840

169 8 7
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 801: وفاة هان وان
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 801: وفاة هان وان
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 801: وفاة هان وان

   "يوي الصغير!"

  كانت ماو تشيكي في حالة ذهول، وكان لون ليان جي يو على خريطتها الصغيرة يتحول ببطء إلى اللون الأزرق الداكن!

  قام لو هاو بسحب سكين تانغ بسرعة وقطع الأنبوب الموجود على الحائط. هل ما زالوا خطوة متأخرة؟

   "ليان زونغرن!"

  لقد تغير هان وان من الصدمة في البداية إلى الغضب. لا تحتاج إلى التفكير في الأمر لتعرف من هو هنا! وعندما رأت القليل من الناس يتبعون ليان زونغرين، صُدمت مرة أخرى.

  لم تقابل فريق Xinyu أبدًا، لكنها رأت بالفعل هؤلاء الأشخاص من مواد عائلة هان.

   "أنتما الاثنان، تمسكا بي، إنهما فريق Xinyu، وستتم مكافأتكما على اللحاق به!"

  أخذ هان وان خطوتين إلى الوراء وقال.

لقد وصل فريق Xinyu بالفعل إلى هنا! إذًا من الذي خرج هان يو والآخرون للقبض عليه؟ ! يجب عليها إخطار الموهبة المذكورة أعلاه على الفور!

   "هان وان، كلما سممتك أكثر، لن أتركك تذهب هذه المرة!"

  وقف ليان زونغرين أمام هان وان وقال.

  نظر دينغ جيتشو وتشانغ وي، اللذان كانا يتبعان هان وان، إلى بعضهما البعض، ثم أطلقا الهجوم بسرعة.

   "صهري، اترك الأمر لنا هنا، اذهب لإنقاذ الناس أولاً"

  قال لين شيويوان إن يديه كانتا تشعران بالحكة لفترة طويلة، وكانا ينتظران هنا هذه الأيام، لكنهما مملان.

  رأى ماو تشي تشي أن أحدهما يتمتع بقدرة السرعة، واستقبله بغضب.

عندما رأى لو هاو ذلك، لوح بيده وبدأ في حرق القفص أمام جي يو بقوة نيرانه. ولم يكن القفص معدنياً ولا بلاستيكياً. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما هي المادة، إلا أنه شعر أن قوته كانت قوة نارية. أحرقه.

   "أنت ... هل أنت هنا لإنقاذ Yue'er؟"

  لم تكن لو يان تعرف هؤلاء الأشخاص، لكنها رأت ليان زونغرين الذي كان يواجه هان وان. لأكون صادقًا، حتى لو رأت ليان زونغرين الآن، فقد وجدت أن قلبها لم يعد مضطربًا.

  أومأ لو هاو برأسه وقال: "كيف هو الآن؟ فاقد الوعي؟"

   "لقد تدفق الدواء الذي أحضره هان وان إلى جسده. يبدو الأمر غير مريح. أريد استخدام قوة الشفاء لمساعدته، ولكن يبدو أنه ليس له أي تأثير."

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن