إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 681: محنة جيانغ يشياو
جلب عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 681: محنة جيانغ ييشياو
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 681: محنة جيانغ ييشياو"هاه؟ ميو-مياو أخبرني"
ابتسم جيانغ وفكر في مدى سرية رقم الهاتف هذا، لماذا سأل لين شيويوان ذلك.
مياو مياو؟ تشنغ مياومياو؟
Lin Xiuyuan واضح، وZheng Miaomiao هو أيضًا شخص خارق للطبيعة في نظام المياه. يبدو أن لديها علاقة جيدة مع Jiang Yixiao، وإلا فلن تخبرها برقم هاتفها.
"حسنًا، ماذا يمكنك أن تفعل مع Xiaoye؟"
سأل لين Xiuyuan بغطرسة.
"لين شيويوان، دعني أخبرك بشيء، أنت تساعدني في التحليل والتحليل، أشعر وكأنني مراقب"
ابتسم جيانغ واختبأ في كشك الهاتف ونظر حوله وهمس.
"ماذا؟ أنت تحت المراقبة؟ ما هو الوضع؟"
تضخم صوت لين Xiuyuan فجأة عدة مرات. ليس الأمر أن الفتاة كانت غبية لفترة من الوقت، ومن لا ينبغي أن يقول له شيئًا، أليس كذلك؟
"أقسم بالله، لم أقل ذلك! كل ما في الأمر أنني أخذت استراحة في المنزل ولعبت على هاتفي المحمول حتى فات الأوان الأسبوع الماضي، وتصادف انقطاع التيار الكهربائي عن القاعدة. وفجأة اكتشفت ذلك كاميرا هاتفي المحمول التي بدت وكأنها نقطة حمراء وامضة في غرفة المعيشة، أليست شاشة لا أجرؤ على العودة إلى المنزل هذه الأيام؟
كانت جيانغ ييشياو قد شاهدت أخبارًا مماثلة في العديد من الفنادق قبل نهاية العالم، وعرفت أن الشيء الوامض قد يكون شاشة، لكنها لم تكن تعرف من ستخبره، وماذا لو كان سرها متورطًا، لذلك كل ما في وسعها كان التفكير في لين Xiuyuan.
"امسك العشب، من المنحرف للغاية، الذي يقوم بتركيب المراقبة في منزل الفتاة؟ أين أنت، سأجدك الآن"
شعر لين Xiuyuan بالغضب الشديد. حتى في الأيام الأخيرة، سيكون من المثير للاشمئزاز تزيين منازل الآخرين، أليس كذلك؟ إلى جانب ذلك، فإن الطرف الآخر لا يزال فتاة، ويشعر أن نار العدالة في قلبه مشتعلة.
"آه، أنا في كشك الهاتف"
أجاب جيانغ بابتسامة.
"مرحبًا، هناك الكثير من أكشاك الهاتف في القاعدة، هل أنت هراء؟"
وجد لين Xiuyuan الشعور بالتحدث إلى أحمق مرة أخرى.
"سوف أتدرب لاحقًا. بعد انتهاء تدريبي في فترة ما بعد الظهر، هل سأذهب إلى متجر Xinyu لانتظارك؟ إنه متجر Xinyu به فتاة صغيرة لطيفة"
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...