481_520

210 7 4
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 481: اللبؤة المتحولة
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 481: اللبؤة المتحولة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 481: اللبؤة المتحولة

  فرس النهر المتحول على الطريق لم يهاجمهم.

  إذا تمكن عدد قليل من الناس من النظر إليه من الخلف، فسوف يجدون أن فرس النهر قد مات. إنه مستلقي على الأرض في الوقت الحالي، مع نمرين متحولين ليس صغير الحجم يرقد بجوار بطنه، ويأكلان اللحم الناعم في بطنه.

  كل ما في الأمر هو أنه لا يمكن رؤية سو جين وحزبه في الجزء الخلفي من هذا المشهد.

  "أبي، توقف أولاً"

  قال لو هاو في الصف الأمامي إنه لاحظ إراقة الدماء تحت فرس النهر المتحول.

  من المؤكد أنه بعد توقف السيارة، ظهر نمران متحولان مذهلان على فرس النهر.

هدير!

   عند رؤية شخص ما يأتي لإزعاجهم أثناء تناول الطعام، كان النمران المتحولان غاضبين للغاية، وأطلقوا زئيرًا يصم الآذان على السيارة المدرعة التي أمامهم.

  قاد Su Xiangzhe السيارة إلى الخلف لمسافة معينة لمنع النمرين من القفز مباشرة على السيارة.

  وفي اللحظة التي تحركت فيها السيارة مرة أخرى، اندفع النمر الموجود على اليسار إلى الأعلى بسرعة، مع صفعة كانت تعني تحطيم السيارة إلى أشلاء.

  "هيا بنا ننزل من السيارة يا أبي، ونأخذ جدك وجدتك إلى مكان آمن وننتظر".

  فتح سو جين الباب وقفز للأسفل بعد أن تحدث.

  الأرض مليئة بالعشب الذابل، وهو مفيد جدًا لقوتها الخشبية.

  كما قفز لو هاو والآخرون إلى الأسفل. كان سو جين قد قام بالفعل بنصب العشرات من الأشواك الخشبية الحادة على الأرض أمامه، مما أدى إلى تقييد حركات النمرين المتحولين، وجعلهما غير قادرين على الانقضاض.

هدير!

  بدا زئير الوحش مرة أخرى، وشعر الجميع فقط أن الأرض كانت ترتجف. في هذا الوقت، كانت هناك أيضًا بعض الحيوانات التي لم يتمكن سو جين من تسميتها، وكلها تحدق في جانب الغابة.

  ربما انجذبت إليهم رائحة لحم ودم فرس النهر، أو ربما انجذبوا إلى القليل منها. لم يتمكن Li Xiuying وLin Yunguo في السيارة من المساعدة في القلق عليهما. بدت الحيوانات مخيفة للغاية.

  "لا تقلق، شياو جين يمكنه التعامل مع الأمر"

قام Su Xiangzhe بفك زجاجة ماء وشربها. كما أن ثقته في الناس في الخارج جعلت الشيخين يشعران بالارتياح قليلاً، ولكن عندما رأوا النمر يندفع نحو الأسرة، كانت قلوبهم لا تزال ضعيفة بعض الشيء. ذكر زي حنجرته.

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن