إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 521: انفجار؟ قصف؟
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 521: انفجار؟ قصف؟
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 521: انفجار؟ قصف؟تمامًا كما كانت سو جين فضولية بشأن ما يحدث في تلك الصورة، شعرت بأنها على وشك اختراق العقبات.
هذا هو؟ !
فترة حرجة للترقية!
لم تعد سو جين تشتت انتباهها، وركزت كل اهتمامها على قدراتها...
لم يضحك أحد من أفراد العائلة في الفناء. جلسوا جميعا في المنزل وشاهدوا التلفاز. كانوا خائفين من ترقية سو جين، الذي كان في الفناء الجانبي. يمكن القول أنه حذر للغاية.
حتى Xiaowu وXiaoliu تم اصطحابهما إلى المنزل بواسطة Li Xiuying، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب نشأتهما في الفضاء. Xiaowu و Xiaoliu أيضًا إنسانيان للغاية. يبقون في المنزل دون إحداث أي ضجيج مع الطغاة المحليين. تلعب.
"هذه الخمسة والسادسة الصغيرة لا داعي للقلق، حتى المرحاض سيذهب إلى الحمام لحلها."
قال لين تيانهوي أثناء حياكة سترة.
"أليس كذلك؟ ليس فقط النباتات يمكن أن تصبح مكررة في هذه الأيام الأخيرة، ولكن حتى الحيوانات سوف تصبح مكررة، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية."
نظر Li Xiuying إلى Xiaowu وXiaoliu بابتسامة. الآن لن تشعر هي و Lin Yunguo بالملل في الفضاء على الإطلاق. إذا أعطاهم Xiaojin و Xiaohao حفيدًا أو حفيدة أخرى، فسيكون ذلك أفضل.
"بالحديث عن الحمل، أجد الأمر غريبًا أيضًا. يبدو أن معدل الحمل في هذه الأيام الأخيرة منخفض للغاية. ومن النادر أن تأتي امرأة حامل إلى المستشفى لدينا."
قالت لين تيانهوي، على الرغم من أنها سمعت من سو جين من قبل أن معدل ولادة الأطفال حديثي الولادة في الأيام الأخيرة سيكون منخفضًا جدًا، لكنها لم تعتقد أبدًا أنه سيكون منخفضًا جدًا.
"هذا صحيح. عندما كنا في المتجر، استمعنا إلى القيل والقال الممل للأشخاص المكسورين. قالوا جميعًا إن النساء في مدن الصفيح لا يحتاجن إلى اتخاذ أي وسائل لمنع الحمل على الإطلاق، لأنه لا أحد سوف تحمل على الإطلاق."
احمر خجلا لين Tianzhen أيضا وقال بين العديد من النساء.
"يقال إن هذه الكارثة الطبيعية هي الأكثر دموية. إذا كنت تقول ذلك حقا، أعتقد أن هذه هي الأكثر دموية للبشر."
تنهد لي Xiuying.
"الجدة، لماذا؟"
جاء صوت طفولي، ولم يلاحظ أي من النساء. متى اجتمع ماو تشيكي أيضًا، لا يزال هذا الموضوع مبكرًا جدًا بالنسبة لها الآن.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...