161_200

677 21 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 161: قسم الفضاء
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 161: قسم الفضاء
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 161 قسم الفضاء

  الطريقة التي فكر بها Guo Yang كانت في الواقع بسبب تذكير Su Jin.

أخبره سو جين من قبل أنه يمكنه محاولة إخراج الأشياء من الفضاء وضرب العدو كوسيلة للهجوم. لاحقًا، عندما رأى الإبرة الحديدية التي أحضرها سو جين من المدينة العتيقة، فكر، بما أنه يستطيع ضرب العدو بشيء ما، لماذا لا يمكننا استخدام الإبر الحديدية أو غيرها من الأسلحة المخفية لمهاجمة العدو؟

إلى جانب خريطة نقاط الوخز بالإبر لجسم الإنسان التي تم العثور عليها بالصدفة في غرفة الدراسة في الطابق العلوي من المنزل المساعد، فكر في هذه الخدعة. إذا استخدم القوة الفضائية لتقسيم مساحته الأصلية، ثم استخدم سلاحًا مخفيًا لمهاجمة العدو، أليس من الأكثر فعالية الحصول على ضعف النتيجة بنصف الجهد؟ ولهذا السبب كان يذهب دائمًا إلى ياو يي ليسأل عن نقاط الوخز بالإبر على الجسم.

  واليوم، أتت فكرته بثمارها أخيرًا!

  هذا جعله متحمسًا للغاية، ولكن عندما فكر في الاستيقاظ مبكرًا في اليوم التالي للذهاب إلى السوبر ماركت مع سو جين، قرر أن تدريب اليوم سينتهي هنا. إذا قمت بتطوير قدرتك على التحمل وقدراتك، فمن الأفضل أن تحصل على حصاد كبير غدًا.

  استيقظت Su Jin مبكرًا جدًا في اليوم التالي، وطلبت من Lin Yunguo إعداد بعض الذرة المطبوخة والبيض مسبقًا، وخططت لتوزيعها على موظفي الفيلا.

  كان دونغ الصغير الذي استقبل لو هاو من قبل مفاجأة سارة للغاية. لم أتوقع أن تتصل به سيدة شابة جميلة في الصباح الباكر وتطلب منه المساعدة في مشاركة الطعام للجميع!

  ويجب أن تعلم أنهم يتناولون هذه الأيام الكعك المطهو ​​على البخار من الحبوب المتعددة مع العصيدة الممزوجة بأشياء مختلفة، ويتكرر ثلاث وجبات في اليوم، ناهيك عن الخضار، حتى المخللات ثمينة جداً. يعاني الكثير منهم هذه الأيام من سلسلة من القرح في أفواههم بسبب نقص الفيتامينات والمواد المغذية.

  واليوم، أعطاهم أحدهم ذرة وبيضة!

  انفجر الموظفون في منطقة الفيلا على الفور.

  قام الأخ الأكبر بتوزيع الطعام عبر الإنترنت!

   قال سو جين لشياو دونغ والأشخاص المجاورين له: "إنها كل الأشياء التي وجدناها بالصدفة بالأمس. وأخشى أن يتم كسرها إذا لم نتمكن من إكمالها. يمكنك تقسيمها".

   "شكرا، شكرا جزيلا لك"

  أخذ شياو دونغ السلة التي سلمها سو جين، وشعر أن الوزن بداخلها كان ألف قطط، وهو أمر ثمين للغاية!

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن