إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 641: تقديم الهدايا
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 641: تقديم الهدايا
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 641 الهدايا"Xiaohong، إنها غير مريحة بعض الشيء مؤخرًا، لذلك سنأتي أولاً."
أجاب لو هاو.
غير مريح؟
اعتقد ياو روي أن إزعاج لو هاو كان مجرد أيام قليلة عادية للنساء، وكان هذا صحيحًا بالفعل. لا تستطيع النساء في الأيام الأخيرة عمومًا الخروج خلال تلك الأيام القليلة من الشهر. وإلا، إذا لم يقولوا أنهم خطرون، فسوف يطلقون سراحهم. الفريق في خطر.
"وسيكون هذا عار"
كان ياو روي محبطًا بعض الشيء، لكنها كانت مجرد لحظة. وسرعان ما تحدثت مع العائلة حتى جاء شياو تشاو لإبلاغهم بأن الساعتين قد حانتا.
كان ياو روي أكثر سعادة عندما علم أن تشين دامينغ والآخرين كانوا هنا بالفعل لبيع الإمدادات.
في المرة الأخيرة التي باعهم فيها Xiaohong إلى قاعدتهم، لم يتبق سوى عدد قليل جدًا من المواد. وبعد أن أصبحت مديرة القاعدة، لم تخصم أي مواد على الإطلاق. طالما أن الناجين يحصلون على النواة الكريستالية، يمكنهم تبادل الطعام المقابل في المقصف الأساسي.
خلال هذه الفترة، أبلغها المكتب اللوجستي للقاعدة عدة مرات أن الإمدادات يمكن أن تستمر لمدة نصف شهر على الأكثر، وبعد نصف شهر لن يتمكنوا إلا من استهلاك بعض الحيوانات المتحولة التي ضربوها مؤخرًا.
يمكن القول أن تشين دامينغ والآخرين موجودون هنا في الوقت المناسب.
"لقد رتبت لك مكانًا في القاعدة، وسأسمح لشخص ما بأخذك إلى هناك لاحقًا، وسوف تستريح لفترة طويلة"
قالت ياو روي بابتسامة، إنها في مزاج مريح للغاية الآن، وقد انخفض الضغط في قلبها كثيرًا. إذا تمكن شياو هونغ من القدوم، فسيكون الأمر أكثر كمالا.
"هل لا يزال الحرم الجامعي الشمالي هو المكان الذي عشنا فيه آخر مرة؟"
سأل هوانغ Yunxiang.
"عمتي، لا، هذه المرة قمت بترتيب مكان أكبر، وهو أقرب إلى المكان الذي أعيش فيه، وهو أيضًا مناسب لتصرفاتك"
أجاب ياو روي.
"إذًا، هذه هي الهدية التي طلب منا شياو هونغ إحضارها، يرجى قبولها يا آنسة ياو"
أخرج لو هاو صندوقًا من الأشياء، لكن ياو روي لم يتمكن من رؤية ما بداخله.
"لا أستطيع الانتظار حتى أشكر الله على مجيئك، وأعطني شيئاً"
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...