121_160

607 21 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 121: الغيرة الزائدة
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 121: الغيرة الزائدة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 121 الغيرة غير العادية

  "سنغادر هنا بعد العشاء الليلة"

  قرر Sun Yixue أنه بدلاً من استهدافه هنا، من الأفضل المغادرة من هنا والعثور على المكان الآمن التالي. على الرغم من أنها راضية تمامًا عن هذا المكان، نظرًا لوجود Zheng Miaomiao هنا، فلن تكون قادرة على تحملهم!

   "Xiaoxue، ما حدث في الصباح فعلته أنت وLiu Jiajin. هذا ليس من شأننا، أليس كذلك؟" قال القوة النارية العظمى في الفريق.

   "نعم، نعم، لقد شاهدنا للتو من الجانب، ويبدو أن Zheng Miaomiao بخير الآن، وليس علينا المغادرة من هنا."

  كما يحبها السائق Lao Li كثيرًا. إنه حقًا لا يريد قيادة هؤلاء الأشخاص ليلًا ونهارًا.

   قالت امرأة في منتصف العمر: "أي، بعد الصفقة الكبيرة، سنتظاهر بعدم معرفتها، لا ينبغي أن تكون مياو مياو بخيلة إلى هذا الحد"، فهي القوة الخارقة للطبيعة في النظام المائي المستيقظ حديثًا في الفريق.

   "أنت، كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ نحن فريق!" تشعر Sun Yixue الآن أن شخصيتها بأكملها ليست جيدة. إذا لم يغادر هؤلاء الأشخاص، فمن سيحميها في المستقبل؟ !

   "هل تتذكر أننا فريق الآن؟ لماذا لم تقل أننا فريق عندما تعمدت مشاهدتنا جائعين من قبل؟"

  اشتكى أحد أعضاء الفريق من أنهم رأوا Sun Yixue مستاءة لفترة طويلة، وقد وصلوا الآن إلى الملجأ الآمن، ولا يريدون متابعتها بعد الآن. هل يريدون منهم أن يتبعوها مرة أخرى؟ الذهاب الحلم!

   "كيف يمكنكم إلقاء اللوم على Xiaoxue، فهي أيضًا من أجل مصلحة الجميع!" لا يزال Liu Jiajin يحاول إعفاء Sun Yixue.

   "أعتقد أنها لنفسها! لا يهمني، على أي حال، لن أذهب معك، هذه حريتي" رن صوت عضو آخر في الفريق.

"أي أننا سوف نتفكك الآن، ونزيل كل الأشياء التي ضربناها من قبل، ولا نحتاج إلى المزيد، فقط نقسمها بالتساوي!" قالت القوى الخارقة للطبيعة من نوع النار، على الرغم من أنها لم تضرب كثيرًا من قبل، ولكن إذا كانت متوسطة بعد الانقسام، فلا يزال بإمكان الجميع الحصول على بعض الطعام.

   "أوه، أريد شيئا، بأي حال من الأحوال!"

  قررت Sun Yixue عدم إخراج الأشياء. على أية حال، الأشياء في مساحتها. إذا لم يتبعوها، فسوف ينتمون إليها جميعًا.

"تم قطعها"

  صفعة على وجه Sun Yixue، كانت قوة عظمى من النوع الناري!

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن