إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 201: خيبة الأمل
جلب عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 201: خيبة الأمل
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 201: كسر الوهماشتعلت النيران في الكهف، وخرجت صرخة حيوان.
أخيرًا، خرج ابن عرس الذي يحمل نارًا على ظهره من ثقب الشجرة. يبدو أنه يريد الهروب على طول الشجيرات. قام لو هاو بسرعة بتكثيف كرة صغيرة من النار وضربها.
انتشرت كرة النار إلى جسد ابن عرس بأكمله، وصرخ، وتوقف أخيرًا عن الحركة.
لقد احترق فراء ابن عرس الأصفر وتحول إلى اللون الأسود، حتى أنه كشف عن الجلد المحترق بداخله.
في هذا الوقت، اختفت الرائحة التي تبدو غير موجودة. استيقظ الطاغية المحلي جين في جيب لو هاو. الآن، كان لو هاو خائفًا من أن ينام، لذا وضعه في جيبه.
جلس لو هاو على الأرض وهو يراقب ابن عرس الميت وهو يسخر، وقال: "التظاهر بأنه متشابه تمامًا".
لقد أدرك أن هناك خطأ ما للوهلة الأولى عندما ظهر في "Su Jin"، لكنه كان قلقًا من أن "Su Jin" سوف يأخذ أشخاصًا آخرين بعيدًا، لذلك تبعه. ويبدو أنه هو الوحيد الذي تم إحضاره إلى هنا الآن.
قفز الطاغية المحلي جين من جيب لو هاو، ونظر حوله، ثم مد يده الصغيرة ليُظهر لو هاو الاتجاه. نادرًا ما لمس لو هاو رأسه بلطف وسار في الاتجاه الذي كان يشير إليه.
أثناء مروره عبر ثقب الشجرة الآن، وجد لو هاو أن هناك عظام بيضاء كثيفة بالقرب من ثقب الشجرة، وكان بعض الذباب والحشرات يطير فوقها، وينبعث منه رائحة كريهة...
من المحتمل أن تكون هذه روائع ابن عرس المتحول الآن. لم أكن أتوقع أن يتمتع هذا ابن عرس المتحول بهذه القدرات.
باتباع طريق الطاغية المحلي جين، وجد لو هاو عددًا قليلاً من الأشخاص، لكن بدا أنهم جميعًا نائمين، وخاصة لو جوانهاي. لم يكن يعرف ما الذي حلم به، وكان لا يزال يركض على ساقيه.
……
اعتقد سو جين أنه عاد إلى حياته السابقة.
رأتها تشين شيارونغ تحسبها، لكنها لم تتحول إلى زومبي، لكنها توقفت عن التنفس... المشهد التالي هو لو هاو وهو يحمل جثته ويغادر المختبر. وخلفه نهر من الدم يتدفق. كانت عيناه متدليتين، لكن سو جين ما زال يرى عينيه القرمزيتين وشفتيه المرتعشتين...
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها هذا النوع من لو هاو. أرادت أن تعانقه، لكنها لم تستطع التحرك، كل ما استطاعته هو مشاهدة شخصيته الوحيدة وهي تحمل جثتها خطوة بخطوة وتترك بصرها... أرادت الصراخ لكن لا يمكنني تسميتها بأي حال من الأحوال.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...