361_400

227 9 1
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 361: غضب لين يونغو
جلب عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 361: لين يونغو يغضب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 361: كان لين يونغو غاضبا

  في مساحة الروح الخشبية، تجاذبت العائلة أطراف الحديث أثناء تناول العشاء.

   بعد أن علم أن Su Jin والآخرين وصلوا أخيرًا إلى قاعدة المدينة E، فتح Su Xiangzhe أيضًا زجاجة نبيذ خصيصًا وقال إنه يود الاحتفال مع عدد قليل من الرجال الكبار.

   "إذا كنت تريد أن تشرب، فقط قل ذلك مباشرة، واحتفل." أعطى Su Mu Lin Tianhui نظرة فارغة.

  "مهلا، ألم أجد النبيذ الجيد الذي جمعه Xiaojin في الفضاء من قبل، بينما كنا سعداء، دعونا نحظى ببضع ساعات"

  تلقت فكرة Su Xiangzhe دعمًا قويًا من العديد من الرجال، وحتى لو هاو تبعه للشرب.

  سو جين ليس ضدها. على أية حال، الجميع يستريحون في الفضاء الليلة. حتى لو كانوا في حالة سكر، سيكون هناك ما يكفي من الوقت للراحة.

   "لا يوجد شيء خاطئ في متجر Guo Yang خلال اليومين الماضيين، أليس كذلك؟" سأل سو جين بعد تناول قطعة من اللحم البقري مع الصلصة.

"إذن كيف يمكن أن يكون الأمر مشكلة؟ الآن نحن موجودون هناك للمساعدة خلال النهار. العمل ليس جيدًا جدًا. الأرز الأسرع مبيعًا، وقد اتبعنا طريقة تيانجين للسماح للأشخاص في القاعدة بإحضار حاوياتهم الخاصة لوزنها. لا تقلق أبدًا بشأن عدم وجود أكياس كافية بعد الآن."

   قال Huang Yunxiang بفم متواضع، يبدو الآن أن الأشخاص في القاعدة يعتقدون أن الأرز هو أكثر مواد التخزين فعالية من حيث التكلفة وأفضلها، وأصبح الأرز السائب عنصرًا ساخنًا في متجر Guo Yang.

  بالإضافة إلى ذلك، يوجد الآن المزيد والمزيد من الأشخاص في قاعدة المدينة S، ويجب اصطفاف الأرز في متجر Guo Yang للشراء.

حتى أن بعض الناس حللوا أن الأرز الموجود في مساحة Guo Yang سيتم بيعه بالكامل ذات يوم. بدأ الجميع في تخزين الأرز في المتجر، ولم يكن أمام Guo Yang أي خيار سوى وضع علامة تقييد الشراء، وإلا فإنه سيشعر بالقلق حقًا من أن Su Jin موجود في سيتم بيع الأرز قبل العودة.

  "من الجيد أن تكون هناك قيود على الشراء، وإلا فإن الآخرين سيفكرون في الأمر حتمًا"، وافق سو جين.

   "نعم، أعتقد أنه يمكننا أيضًا توفير كمية صغيرة من الدقيق في الخطوة التالية. ففي نهاية المطاف، يبدو أن هذه الدفعة من القمح قد نضجت مرة أخرى"

  بعد أن انتهى لين تيان تشن من التحدث، نظرت العديد من النساء إلى حقل القمح الأصفر خارج منزل لو معًا. هذا النمو يبعث على السرور حقا!

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن