إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 561: القرويون
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 561: القرويون
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 561 القرويونفي الضباب، أمام السيارات الثلاث، اعتقد فان دير أن هذا الشخص كان زومبيًا في منتصف الطريق، لكن "الزومبي" لوح لهم وهو يرقص.
"هل سيكون هناك أشخاص في مكان الأشباح هذا؟ لا بد أنه زومبي. يمكنني تحطيمه."
قال Xu Mingliang دون أن ينظر.
"يجب أن يكون إنساناً، انظر إليه وهو يحمل قطعة من الملابس في يده ويرميها باستمرار"
أكد يانغ بو أن الزومبي لن يقفوا ساكنين ويغريون الناس، أليس كذلك؟
نظر وانغ ليانغ إلى هان يو، هل هو إنسان أم زومبي، يجب أن يعرف أفضل، أليس كذلك؟ لكنه لم يقل كلمة واحدة من البداية إلى الخامسة، فلا عجب أنه تمكن من إخفاء ذلك لفترة طويلة.
عكس هان يو هو ماو تشيكي في السيارة الخلفية. لقد أخبرت الجميع بالفعل بالوضع برمته أمامها.
في القرية، لا يوجد زومبي، ولكن هناك واحد وخمسون شخصًا مجتمعين معًا. الشخص الذي يسد الطريق أمامك هو واحد منهم، ويجب أن يكون هذا الشخص كائنًا خارقًا للطبيعة.
"هل يجب أن نعيش هنا؟ أعتقد دائمًا أن الجو كئيب هنا."
نظر لو Guanhai إلى الخارج من النافذة وقال.
كان هناك زومبي ساقطون على جانبي الطريق، وكان الكثير منهم عبارة عن عظام بيضاء. تلك العظام لم تكن جثث بشرية أو زومبي. عبس لو هاو عندما رأى تلك العظام البيضاء.
ولكن عندما رأى لو هاو أن السيارتين الأماميتين قد توقفتا، ضغط على الفرامل أيضًا.
كما صر الطاغية المحلي جين على أسنانه ونظر من النافذة. يمكن أن يقول سو جين أنه لم يعجبه أيضًا.
وتوقف فان ديكاي في مكان غير بعيد عن الشخص الذي كان يسد الطريق، لكن الشخص ركض نحو نافذة السيارة مرة أخرى.
عندما رأى Xu Mingliang أن هناك شابًا داكنًا ونحيفًا بالخارج، وليس زومبي، فتح نافذة السيارة ليرى ما يريد الرجل فعله.
"مرحبا، كيف حالكم يا رفاق، هل تمرون؟"
أراد الشاب أن يمد رأسه ليرى ما بداخل السيارة، لكن النافذة كانت نصف مفتوحة فقط، والضوء خافت، فلا يرى الكثير.
أومأ Xu Mingliang برأسه، مشيرًا إلى أنهم كانوا يمرون للتو.
"لقد انهار الطريق خارج القرية أمامك، ولا يمكنك تجاوزه بعد الآن!"
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...