إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 601: الانفجار
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 601: الانفجار
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 601 انفجارلم يكن دريزل، الذي سقط في بركة من الدماء، يعلم متى نهض بالفعل. في هذا الوقت كان يدفع الصندوق الخشبي في وسط الأرض بكتفه الأخرى بقوة، ويدفعه نحو الأريكة التي اشتعلت فيها النيران. !
اعتاد Xiaoyu العمل كثيرًا في Zhenwumen. في هذا الوقت، بذلت أيضًا كل قوتها، وتم دفع الصندوق الخشبي بعنف إلى النيران!
"أركض أركض!"
صرخ لو هاو بصوت عالٍ، ورفع سو جين بجانبه وركض إلى الباب!
نظر بو هونغ إلى اتجاه شياو يو في حالة ذهول، بينما أمسك لين شيويوان بو هونغ وتبع سو شيانغزي إلى الباب!
على الرغم من أن الصندوق الخشبي سميك جدًا، إلا أن جميع أفراد الأسرة يعرفون أنه صندوق خشبي مجوف. إذا دخل اللهب، فسيحدث ذلك في لحظة!
"شياوجين، ادخل أولاً"
قال لو هاو وهو يركض، على الرغم من أنهم نفدوا من الفناء الآن، لا ينبغي الاستهانة بقوة القنبلة.
"حسناً، عليك الدخول إذا كان عليك ذلك"
عرف سو جين أن لو هاو سوف يسحبه عن طريق الإمساك به في هذا الوقت، ولم يتردد، لذلك ظهر في الفضاء مع الطاغية المحلي جين.
في منزل ليو جيانيوان، كان شياو يو جالسًا على الصندوق الخشبي يراقب الناس وهم يركضون بشكل محموم، ولم يستطع إلا أن يضحك.
"شياو يو، ماذا تفعل، حرك هذا الصندوق بسرعة"
اعتقدت رن تشين أن هذا كان الإجراء المناسب لشياو يو وأرادت إخافة هؤلاء الناس بعيدًا، لكنها الآن نظرت إلى شياو يو في هذه الحالة، مع شعور سيء في قلبها.
قاومت شياو يو الألم وأحرقت الحبل الذي ربط يديها بالنيران، والتقطت المسدس الذي دمره بو هونغ من الأرض، ثم وجهته نحو رين تشين وقالت بابتسامة: "ابن عمي الطيب، أنت اليوم لم تتوقع مني أن أعود على قيد الحياة الليلة لا تقلق، أنا راضٍ جدًا الآن، لأنني أستطيع أن أضمك قبل أن أموت، هاهاها"
فقاعة!
أطلق شياو يو رصاصة على رن تشين، لكن هذه الطلقة أصابت الأرض من جانب واحد فقط. ضحك شياو يو بتعبير غريب، واستدار وأطلق النار على رين تشين مرة أخرى. أصابت هذه الطلقة فخذ رن تشين. فجأة تدفقت الأرض في كل مكان.
"شياو يو، أيتها الفتاة الميتة"
لعن رن تشين بصوت عال من الألم.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...