إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 281: زراعة الأعشاب
جلب عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 281: زراعة الأعشاب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 281: خطط زراعة الأعشابفي الليل، أخذ سو جين نفسًا عميقًا في الفضاء، وأخرج نواة الأسد المتحور من حقيبة تخزين ني تشينغ تحت أعين أحد أفراد العائلة.
بمجرد إخراج قلب الوحش، أصبح ببطء أصغر من المناطق المحيطة مثل كتلة الجليد، وتم امتصاص القليل من القوة الروحية تدريجياً في الفضاء. حتى الذهب الطاغية المحلي كان مذهولا. قفز وأراد الاستيلاء عليه. تعيش تلك النجوم الصغيرة، ولكن لا تستطيع التقاط أي شيء.
نظر Li Xiuying إلى الطاغية المحلي الغبي Jin ولم يستطع إلا أن يضحك.
"آه، إنه شعور جيد جدًا أن تكون محاطًا بالقوة الروحية." أخذ ني تشينغ نفسا عميقا في حالة سكر.
منذ نهاية العالم، الهواء الموجود في هذا الفضاء هو الذي يجعله يشعر بالراحة. السبب الذي يجعله يحب البقاء هنا هو أنه من ناحية، فهو أيضًا يطارد الدراما، ولكن من ناحية أخرى، فهو يحب القوة الروحية الوفيرة في هذا الفضاء.
قال ني تشينغ إن العائلة شعرت أيضًا أنه مع امتصاص جوهر الوحش، فإن الشعور في الفضاء جعلهم أكثر راحة.
وقال لين شيويوان: "ليس من الصعب قتل هذا العملاق المتحول، ولكن من المؤسف أنه من النادر مقابلته".
يشعر سو جين أيضًا أن هذا صحيح. وطالما يستطيع الجميع التعاون مع بعضهم البعض، فإن قتل الوحش المتحول لن يكون أصعب بكثير من قتل الزومبي المتحول.
لاحظت الضباب الرمادي خلف النهر مرة أخرى بوعيها، ووجدت أن الضباب الذي تحرك للأمام قليلاً عندما دخلت للتو قد انحسر كثيرًا. يبدو أنه ليست هناك حاجة لإخراج 50 نواة بلورية اليوم.
منذ أن تمت ترقية المساحة، يمكنها استخدام وعيها للتحقق من الضباب الرمادي في الجدول، وهو أمر غير مريح للغاية.
شعرت Su Mu Lin Tianhui أيضًا أن الراحة في الفضاء لفترة من الوقت كانت أفضل من الراحة لفترة طويلة في الخارج. عندما رأى سو شيانغزي زوجته التي عاد وجهها إلى طبيعته، تنفس الصعداء أخيرًا.
قال Su Xiangzhe لـ Lin Tianhui: "إذا كان المستشفى مشغولًا للغاية، فلا تجهد نفسك. ألم تقل Xiaojin أنك أحد المساهمين في المستشفى ولديك الحق في رفض أي شخص".
"مرحبًا، أعلم أنني لا أستطيع المساعدة اليوم. لقد رأيت المصابين وأردت شفاءهم جميعًا. لن أفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة."
طمأنت لين تيانهوي زوجها. إنه لأمر سيء حقًا أنها لا تزال تعالج شخصًا آخر عندما تكون مرهقة. إذا لم تصادف أن اصطحبتها Su Xiangzhe من المستشفى الأساسي اليوم، فقد شعرت أنها لن يكون لديها الطاقة للعودة.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...