إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 761: هذا كل شيء
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 761: هذا كل شيء
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 761قام Huang Yunxiang برش بعض المنظفات على قلب الكريستال، وتم غسله بالكامل. تكثفت المياه القذرة الموجودة على الأرض في كرة ماء بواسطتها، وسقطت في بركة ليست بعيدة عن المجاري.
سعادة!
صفق كو نينغ: "ليس لديك الإمدادات فحسب، بل تبدو جميعها جيدة جدًا. لماذا لا أتبعك في المستقبل."
"……"
وقد فوجئ الجميع في الأسرة. كيف رأى هذا الشخص أنهم كانوا جميعًا رائعين؟
ماذا يعني اتباعهم؟ سوف يخططون قريبًا للإفلات من العقاب، حسنًا؟
"هاهاها، هذا الطفل مثير للاهتمام للغاية. إذا كنت لا تحب رئيسك كثيرًا، فلماذا لا تبحث عن فريق آخر؟ أنت قوي جدًا، ويجب أن تحظى بشعبية في كل مكان، أليس كذلك؟"
ضحك ني تشينغ أولاً وسأل، بما أن الفتاة قالت إن كو نينغ قد يكون عدوها في المستقبل، والآن بعد أن أصبحت الفرصة أمامها، فمن الأفضل الاستفزاز أولاً.
"لأنك تستطيع تحمل تكاليفي، أنا أقتل الزومبي، ما عليك سوى إطعامي اللحوم، لا أعرف عن الفرق الأخرى، كل منهم أكثر إثارة للشفقة من الرهبان"
أجاب كو نينغ.
نظر ني تشينغ إلى لو هاو وأظهر ابتسامة ذات معنى.
هناك أمل...
في هذا الوقت، خرج Lin Xiuyuan وLin Yunguo أيضًا ومعهما عبوات من اللحم المطهي. بالنظر إلى أن Kou Ning لا يبدو أن لديه قوى فضائية، فقد دخل Lin Yunguo إلى الفضاء للتو للعثور على بعض أكياس الطعام القوية وحقائب السفر. معبأة كل اللحوم في عدة أكياس سفر كبيرة.
كما خرج سو جين للحظة واحدة فقط. بعد إخراج هذه الأشياء، تومض على الفور في الفضاء. لم يكن Lin Yunguo في عجلة من أمره لإخبارها أنه تم بيع كل هذه الأشياء إلى Kou Ning.
"ثم أنا آسف، فريقنا ليس قادرًا دائمًا على اصطياد الحيوانات المتحولة، وفقط عندما نكون هنا يمكن أن تكون لدينا الظروف لبيع هذه اللحوم. وفي أوقات أخرى سنقضي بقية الوقت في الأكل والنوم في الخارج، وأملأ جوعنا بالكعك الجاف."
أجاب لو هاو.
رؤية كو نينغ أظهرت تعبيرًا محبطًا حقًا، جاء ني تشينغ للعب مرة أخرى:
"آه، بالمناسبة، دامينغ، أتذكر أننا لم نذهب إلى قاعدة من قبل، وكان هناك متجر هناك. هل تُباع اللحوم على مدار السنة؟ من أي قاعدة تأتي؟"
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...