إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 321: إبرة السم
جلب عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 321: إبرة السم
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 321 إبرة سامةلم يتوقع تاو كوان وآخرون إمكانية اعتراض مثل هذه الإبرة الطائرة السريعة. لقد كانت الكرمة سريعة جدًا، وعندما ردوا، كان الأوان قد فات.
قامت الكرمة بلف الإبرة الطائرة واخترقت رقبة أحد أعضاء الفريق خلف تاو كوان.
من بينهم، باستثناء إبرة التخدير التي حملها لي هوي ضد سو جين، كان الآخرون يحملون بنادق تحتوي على إبر سامة، ولم يطلق لي هوي رصاصة الآن، وهذا يعني... ...
هوهو!
خرج صوت لعاب عالق في حلقه، وعندما نظر الرجل الذي أصيب بالإبرة إلى الأعلى مرة أخرى، كان قد تحول بالفعل إلى وجه زومبي بعيون بيضاء فقط!
هدير! انقض الرجل على الناس من حوله!
لم يعتقد سو جين والآخرون أبدًا أن إبرة التخدير التي اعتقدوا أنها إبرة سامة!
وهؤلاء الناس لديهم سلاح مثل هذا، ويمكن تصور الغرض.
شعر لو هاو فقط أن سو جين بجانبه أصبح غاضبًا جدًا. كان يعلم أن هؤلاء الأشخاص قد لمسوا محرمات سو جين.
في حياته الأخيرة، مات سو جين تحت هذه الإبرة السامة.
بشكل غير متوقع، تم إخراج هذا النوع من الإبرة السامة لإيذاء الناس في وقت مبكر جدًا!
قال لو هاو: "شياوجين، سأساعدك".
تساعدك على قتل كل هؤلاء الناس مع نوايا خاطئة!
وتفاعلت العائلة أيضاً، فتبين أنها ليست إبرة مخدرة بل إبرة مسمومة! لقد كان الأمر خطيرًا للغاية الآن، فهذه المجموعة من الأشخاص تتحدى ببساطة أرباحهم النهائية.
كان تاو كوان ومجموعته قد ترأسوا للتو عضو الفريق الذي تحول إلى زومبي، وكان لو هاو، الذي كان على الجانب الآخر، قد هاجمهم بالفعل بسكين تانغ المحترق!
"اطلاق النار معا!"
صاح تاو كوان.
لذلك واجه أكثر من عشرين شخصًا لو هاو الذي كان يركض، بغض النظر عما إذا كانوا يحملون مسدسًا أو إبرة سامة، فقد أطلقوا جميعًا النار في اتجاه واحد!
فقاعة!
اشتعل جدار من النار أمام الجميع، وبصوت غريب، ذابت تلك الرصاصات والإبر السامة في اللهب الأسود والأحمر، غير قادر على الاختراق تمامًا!
"الأخ تاو، حسنًا، يبدو أن الأمر لا يعمل"
لم يستطع لي هوي إلا أن تراجع بضع خطوات وقال.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...