41_80

709 23 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 41: فوشينغ سو جين
جلب عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 41: فوشينغ سو جين
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 41 فوشينغ سو جين

   "أبي، ما قلته صحيح؟ متى أخبرتنا نحن الاثنين؟"

  شعر سو جين بالدهشة الشديدة. كانت تعلم أن والدي زوجها كانا يتشاجران، لكنها لم تتوقع الطلاق أبدًا.

   قال لو جوانهاي وهو يتنهد: "قبل شهر، تشاجرنا كثيرًا، وطلبت الطلاق، فوافقت".

  منذ شهر مضى، في الوقت الذي تزوج فيه لو هاو وسو جين تقريبًا، كان لو هاو قد خمن بالفعل سبب الشجار بين الاثنين. يجب أن يكون السبب في ذلك هو أن Lu Guanhai أعطى جميع الودائع إلى Lu Hao.

   قال لو هاو: "يا أبي، يمكنك طلاق ليو ميفانغ. لأكون صادقًا، أنا سعيد جدًا".

   "ماذا؟ لماذا؟"

  لماذا ابني سعيد لأنه مطلق؟

  "هذا ما أريد أن أقوله بعد ذلك، ولكن يجب أن أتأكد أولاً يا أبي، هل ترغب في متابعتنا؟"

  لو هاو متأكد جدًا، لأن لو جوانهاي لن يكون راغبًا في ذلك.

   "أنا، لماذا لا أرغب؟ أنا وحيدة وأرمل. وأخشى أن تكرهيني."

  لم أتوقع أن يقول ابني ذلك فجأة. هل يمكن أن تكون Xiaojin حاملاً وطلبت منه البقاء والمساعدة في رعاية الطفل؟

  نظر لو Guanhai إلى معدة Su Jin.

  سو جين:...

   "أبي، في ماذا تفكر، لماذا نحتقرك، نتمنى أن تأتي"

  علمت سو جين أن والد زوجها يريد إثارة المشاكل مرة أخرى، وطلبت من لو هاو أن يشرح له ذلك بسرعة.

   "أبي، في الواقع، عندما اتصلنا بك هنا اليوم، هناك شيء مهم يجب أن أخبرك به. لقد كنت قلقًا بشأن عدم رغبتك. والآن يبدو أن مخاوفنا غير ضرورية."

  بعد ذلك، أخبر لو هاو لو جوانهاي عن سو جين والزومبي الذين واجهوهم هذا الشهر. الأمر فقط أن قضية الفضاء لم تُقال بعد، فهو يريد أن يرى موقف لو جوانهاي أولاً.

   "ماذا؟ هل تقصد أن نهاية العالم قادمة؟"

  لم يصدق لو جوانهاي ذلك، لكن ابنه، الذي كان دائمًا جادًا وجادًا، أخبره بذلك، وقالت زوجة ابنه المطيعة والمعقولة الشيء نفسه. لم يجرؤ على عدم تصديق ذلك.

   "نعم يا أبي، الآن أنا وشياوجين، بالإضافة إلى عائلة شياوجين بأكملها نعرف بالفعل هذا الأمر، ونستعد له بنشاط."

   "لاو سو، أوه لا، هل والد شياو جين هو من صدق ذلك؟"

  Lu Guanhai وSu Xiangzhe هما رفاق سلاح قدامى وأصدقاء قدامى. إذا صدقه أصدقاؤه القدامى، فما الذي لن يصدقه أيضًا؟

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن