881_920

182 7 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 881: عشية المغادرة
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 881: عشية المغادرة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
   الفصل 881 عشية المغادرة

استمر حفل زفاف Liao Yifan وGuo Yang حتى المساء، وتم دفع الاثنين اللذين حصلا على الكثير من البركات إلى المنزل المساعد بواسطة Xue Wanyi وYin Chengtian، وقالا إنهما سينامان في قاعة المنزل الرئيسية الليلة وسوف لا تزعجهم أبدًا. كانت غرفة الزفاف للشخصين في ليلة منمقة.

  لولا الحفاظ على الصورة الجميلة الحالية، شعر لياو ييفان أنه سيوجه قريبًا لكمة مخزية لهؤلاء الأصدقاء.

  لا يهم مقدار الحركة التي تتم؟ إنها بالفعل قادرة على التحكم بقدرات نظام الطاقة لديها، حسنًا؟

   "لا بأس فانفان، إنهم لا يتحدثون عنك"

  جاء قوه يانغ وقال وهو في حالة سكر قليلاً.

  وأغلق الباب بـ "ضجة".

   تم ترتيب منزلهم الجديد أيضًا بواسطة Lin Tianhui وكان مليئًا بالألوان الحمراء الاحتفالية. ولأنهما تزوجا رسميًا، فلن يعيشا في الغرفة السابقة في المستقبل، بل في جناح في الطابق الرابع.

   "من الأفضل عدم التحدث عني، لكني في مزاج جيد اليوم ولن أهتم بهم"

  كما شرب لياو ييفان بضعة أكواب من النبيذ لكبار السن. في هذه اللحظة، كان وجهه الذي يشبه اليشم الأبيض يحمر خجلاً قليلاً، وكان قوه يانغ مذهولاً قليلاً لفترة من الوقت.

  "فان فان جميلة جدًا اليوم"

صاح Guo Yang، لأنه لا يوجد محل حلاقة في القاعدة، ولم يعرف Liao Yifan ذو الشعر القصير متى أصبح شعره طويلًا بالفعل. على الرغم من أنه وصل إلى الكتفين الآن فقط، إلا أنه لا يزال يتمتع بهذا الوجه المبتسم والدفء من حوله. راي، أخذ قوه يانغ لياو ييفان بين ذراعيه...

   (مرحبًا... أريد حقًا الاستمرار في التكبير وإظهاره لك~

  يمكن أن يكون نباتيًا، يمكن أن يكون نباتيًا/(ㄒoㄒ)/~555……)

في مساحة روح الخشب، استخدم سو جين عقله للتحكم في الحبوب المفرومة ووضعها بجوار العديد من الآلات أمام قصر لو. كانت آلات معالجة الأرز والدقيق العديدة التي تم شراؤها في معرض مقاطعة G قبل نهاية العالم متينة للغاية. كما أن معدل الاستخدام في المساحة مرتفع للغاية.

  "غدًا، جميع الإمدادات التي سيتم تداولها مع Wei Junhao موجودة هنا. عمي، تعال وتحقق."

   قال لين شيويوان، الذي أنهى العمل الشاق، إنه على الرغم من إمكانية نقل سو جين بعقله، إلا أن هناك حصادًا كبيرًا الآن. يحمل سو جين الآن أطفاله أثناء حصاد الطعام، لذلك كان لا بد من طرده ليكون بمثابة الحمال.

 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن