إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 401: تشانغ تشويانغ منذ الأيام الأخيرة
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 401: تشانغ تشويانغ منذ الأيام الأخيرة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 401: تشانغ تشويانغ منذ نهاية العالماتضح أن Zhang Chuyang كان يعاني من حمى شديدة في اليوم الثاني من نهاية العالم، لكنه استيقظ أيضًا بسلاسة.
في الأيام القليلة الأولى، كان الهاتف لا يزال متصلاً، وكان الأشخاص الوحيدون الذين يعرفهم في مقاطعة G هم زملائه في العمل.
ولحسن الحظ، لم يتحول رئيسه المباشر، وانغ تشو، إلى زومبي. إلى جانب عدد قليل من الزملاء الذين كانوا بخير مؤقتًا، يمكنهم العثور على بعض الراحة لبعضهم البعض.
لم يكتشف وانغ تشو أن شيئًا ما كان خاطئًا إلا بعد مرور أكثر من أسبوع. وبموجب اقتراحه القوي، بذل العديد من الأشخاص أيضًا قصارى جهدهم للالتقاء معًا. على الرغم من وقوع ضحايا في منتصف الطريق، إلا أنهم ووانغ تشو التقيا بنجاح أيضًا. .
بعد ذلك، اقترح وانغ تشو أن يقوموا بجمع الإمدادات أولاً والاحتماء في أماكن بها عدد قليل من الأشخاص.
ما حدث لاحقًا أثبت أيضًا أن قرار وانغ تشو كان صحيحًا. في الأحياء السكنية التي أقاموا فيها من قبل، تحول جميعهم تقريبًا إلى زومبي بدون ناجين...
"شكرًا لسو جين، البضائع التي تركتها لفتح السوبر ماركت. ثم فكرت في الأمر، لذلك أخذت وانغ وليندا للاختباء هناك."
"وقال تشانغ تشويانغ مع تعبير الحنين.
في ذلك الوقت، كان عدد قليل منهم لا يزال يعتقد أن هناك دائمًا أمل، وطالما نجوا من هذه الفترة الزمنية، فسيكونون بالتأكيد قادرين على رؤية ضوء النهار مرة أخرى.
لذلك اختبأ عدد قليل من الناس في المستودع حيث كان هناك طعام وشراب، وترك سو جين ما يكفي من البضائع، حتى مواقد الكاسيت والأواني والمقالي.
لكني لم أتوقع أن الوضع في نهاية العالم كان يزداد سوءًا يومًا بعد يوم. في وقت لاحق، بدأت محطة الراديو في المقاطعة G أيضًا في نصح الجميع بقتل الزومبي. تحت قيادة وانغ تشو، طور العديد من الأشخاص أيضًا مهاراتهم في قتل الزومبي.
"أين وانغ تشو وليندا؟ ألستما معك؟" سأل سو جين بفضول.
"الأخ وانغ معي. هذه قصة طويلة. الأخت ليندا..."
يبدو أن تشانغ تشويانغ يفكر في شيء سيء، وأصبح تعبيره غاضبًا.
تعرضت وانغ ليندا للعض من قبل زومبي من قبل ابن عمها وي شياويان كدرع بالغ.
أنت تقرأ
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم
Science FictionBringing My Whole Family Out to Fight Monsters in the Apocalypse مكتملة عدد الفصول 995 ملخص بعد وفاتها في نهاية العالم، مُنحت سو جين فرصة ثانية حيث ولدت من جديد في شخصيتها السابقة قبل شهر واحد فقط من بداية النهاية. مع العلم أن العالم على وشك الانهي...