961_995 End

211 9 1
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم BMWF » الفصل 961: ظاهرة غريبة
إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم الفصل 961: ظاهرة غريبة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
  الفصل 961 ظاهرة غريبة

  "هذا...يبدو أنه لا داعي للقلق من أن الزومبي لن يستخدموا النواة البلورية في المستقبل."

  غطت لين تيان تشن فمها وابتسمت.

  في الأصل، لدى الأبناء والأحفاد أبناء وأحفاد خاصين بهم. لا يمكنهم فعل أي شيء بشأن حياة الأجيال الشابة. والآن بعد أن تراكم لديهم الكثير من النوى البلورية، لن يتم إغلاق هذه المساحة مرة أخرى في المستقبل.

   "هاها، أسلافي بالتأكيد سيكونون فخورين بجيلي"

  قال لو جوانهاي بفخر أن المجال قد فُتح واستمر في جيله. وهذا أمر يدعو للفخر.

   "هيا، أنت، لا تعتمد على تلميذتي وفتاة سو"

  رد ني تشينغ بأنه لم يستطع فهم نظرة لو جوانهاي الفخورة.

   "لقد عمل الجميع بجد مؤخرًا. لو كنت أنا فقط في هذا المكان، فمن المؤكد أنه لن يتطور إلى هذه الدرجة، لذا فإنني أقدر حقًا الجهود المتضافرة التي يبذلها الجميع للمساهمة في هذا المكان."

  قال سو جين إنه لا يوجد أحد في العائلة كسول، وحتى الأجداد أصبحوا أفضل موظفيهم اللوجستيين. إنها تستمتع بشعور التواجد معًا وهي دائمًا ممتنة.

   "Xiaojin، انظر إلى ما قلته، لولا وجودك هنا، لكنا الآن..."

  فكر Huang Yunxiang في نهاية حياتهم الأخيرة. على الرغم من أنها لم تجرب ذلك، إلا أنها عرفت أنه سيكون صحيحا.

   "حسنًا، حسنًا، دعونا جميعًا نتشارك البركات ونتشارك فيها. فلنواصل العمل بجدية أكبر في المستقبل!"

  كان الجو البصري للين شيو يسير في اتجاه غريب، لذلك قاطعه على الفور.

   "حسنًا، بمجرد انتهاء هذا الشتاء، سيكون هناك المزيد من الزومبي المتقدمين في الخارج. لا أعتقد أنه يجب على الجميع الاسترخاء."

  لو هاو هو دائمًا الأكثر حذرًا. قبل الانطلاق مع Liang Jiuhui، يريد أيضًا تذكير الجميع.

   "ولكن هل هناك ترياق؟ حتى لو تم القبض عليك أو عضتك، فلا يهم."

   قال لو جوانهاي.

   "لا يهم إذا تم القبض عليك أو عضك، ولكن إذا تم مهاجمتك بشكل مباشر إلى النقطة، أو تم أكلك ..."

  شاهد سو جين الجميع وهو يتذكر بجدية.

  وتأمل ألا تنسى الأسرة، بما في ذلك جميع الناجين في هذه المرحلة، حقيقة أن الترياق لا يمكنه إلا تخفيف الخدوش والعضات.

🎉 لقد انتهيت من قراءة إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالم 🎉
 إحضار عائلتي بأكملها لمحاربة الوحوش في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن