الفصل 5 شراء الخوف

60 8 1
                                    


بعد فترة من الوقت، تم وضع عشر زجاجات من حبوب بناء الأساس عالية الجودة أمام تانغ تيان.

هذه هي الحبوب المساعدة التي يجب أن يمتلكها المتدربون العاديون لاختراق مرحلة بناء الأساس.

ما لم يكن لدى الشخص موهبة على الأقل من المستوى السادس، فيمكنه الاعتماد فقط على الحبوب لاختراق العالم.

لم يكن لدى Tang Tian تفضيل قوي لكيفية الاختراق، ولكن السبب الرئيسي لشراء حبوب بناء الأساس كان ببساطة استهلاك النقاط وتجميعها.

بعد شرائها، حصل بالفعل على نقطتي استهلاك.

لكنه بالطبع لن يتوقف عند هذا الحد.

"سيدي، هل ترغب في الاستمرار؟" سأل مساعد المتجر بابتسامة. إن القوة الشرائية الحالية لـ Tang Tian جعلته عميلاً قيمًا، مما جعل المساعد سعيدًا جدًا لأنه كلما زاد مبلغ المعاملة، زادت العمولة التي يمكن أن يكسبها.

عندما رأى تانغ تيان نظرة المساعد المتوقعة، ابتسم وقال: "بالطبع، لم أحقق هدفي بعد."

ومع ذلك، قبل أن يتمكن المساعد من الرد، تغيرت لهجة تانغ تيان وقال: "ولكن بالنسبة للمعاملة التالية، فلنبحث عن شخص آخر."

تجمدت ابتسامة المساعد على وجهه.

"ماذا تقصد؟" سأل بعدم الارتياح.

تنهد تانغ تيان بخفة وقال: "في الواقع، أستطيع أن أفهم الأشخاص مثلك الذين يهتمون فقط بمصالحهم الخاصة".

"في نهاية المطاف، إنها مسألة مصلحة شخصية، أليس كذلك؟"

"لكن على الرغم من أنني أفهم ذلك، إلا أنني لا أحب الموقف الذي تعاملت به تجاهي في البداية".

"لذا، يرجى العثور على شخص آخر بالنسبة لي، ويفضل أن يكون شخصًا ذو رتبة أعلى، لأن حجم معاملاتي المستقبلية سيزداد فقط."

لم يكن من نوع القديسين الذين يقابلون اللطف بالاستياء. إن ازدراء المساعد وغطرسته السابقين جعله غير مرتاح.

وكانت الصفقة العشرين ألف أكثر من كافية بالنسبة له.

لقد فهم المساعد معنى تانغ تيان وبدا محرجًا للغاية، ويبدو أنه نادم، ولكن فات الأوان لقول أي شيء.

في النهاية، اعتذر لتانغ تيان واستدار للسير إلى القاعة الخلفية.

بعد فترة من الوقت، سار رجل في منتصف العمر يرتدي رداء أرجواني مع المساعد.

"زميل الداويست، تحياتي،" استقبل الرجل في منتصف العمر تانغ تيان بابتسامة، ولم يُظهر موقفًا أعلى بسبب الاختلاف في القوة والعمر.

"أنا تشين هاي، وكيل جين يو تانغ."

"سمعت أن شياو يان أساء للتو إلى زميله الداويست، لذا أعتذر نيابة عنه."

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن