الفصل 38 الإسناد النهائي

29 4 0
                                    

الفصل 38 الإسناد النهائي

لم يتوقع تانغ تيان أبدًا أنه بينما كان يجلس على الجانب، ويمضغ بذور البطيخ ويشاهد العرض، فإنه سيتعرض لهجوم من قبل شخص ما لسبب غير مفهوم.


كان هذا الشخص ماكرًا للغاية، حيث استخدم نوعًا من بذور العشب الروحي التي أخفت وجودها في الطبيعة ووصلت بصمت إلى قدمي تانغ تيان.


ثم، تحت تأثير التعويذة، انفجرت البذرة فجأة، وحاصرت تانغ تيان بقوة.


"همم..."


انخفضت نظرة تانغ تيان قليلا.


من هو هذا الشخص وماذا يريد؟


أثناء التأمل، ظهر شكل نحيف من تحت قدميه.


"هيهي."


"تانغ داشاو، آسف لإزعاجك."


كان هذا صبيًا صغيرًا ذو وجه طفولي، يبتسم حاليًا بشكل مؤذ، ويبدو أنه نجح في مخططه.


"ماذا تريد؟"


سأل تانغ تيان، ولم تظهر عليه أي علامات عصبية.


ضحك الصبي قائلاً: "بالطبع أريد أن أقبض عليك".


"لا تفكر حتى في المقاومة. هذه هي كرمة الماس. بمجرد أن يتم تطويقها بالكامل، حتى شخص ما في المرحلة اللاحقة من بناء الأساس لن يتمكن من التحرر بالقوة، سوف يكافح فقط أكثر ويصبح محاصرًا بشكل أكثر إحكامًا."


ابتسم تانغ تيان وقال: "إذا كانت لديك هذه القدرة، فلماذا لا تذهب إلى علم الملك؟"


"ما فائدة الإيقاع بي؟ لن تحصل على أي فوائد."


فقال الصبي: وكيف ذلك؟


"أنت محور التركيز المطلق لمعركة خطف العلم اليوم. إذا نجحت في القبض عليك، فسوف أحظى أيضًا باهتمام كبار السن."


"أليس هذا أسهل من التنافس على علم الملك؟"


"ليس لدي ثقة مطلقة في انتزاع العلم من الكثير من الناس."


أدرك تانغ تيان فجأة أن هذه كانت خطة الصبي.


في الواقع، لقد كان ذكيًا جدًا. ولو تمكن من إخراج نفسه، المحرض، من اللعبة مهما حدث، لكان موضوع نقاش لبعض الوقت.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن