95 ☆~☆ 100

36 5 0
                                    

الفصل 95 المغادرة من جوليتشنغ

وفي وقت لاحق، ناقش تانغ تيان بعض المعلومات الأخرى حول غرفة تجارة تينغيون ومدينة غو لي مع تشين هاي.


تأسست غرفة تجارة تينجيون منذ أكثر من ألف عام وهي كيان ضخم يتكون من العديد من الغرف الصغيرة والعائلات والقوى والجمعيات.


يرأس مقر الغرفة وجود فوق الخالدين.


وهذا هو السبب أيضًا وراء تمتع غرفة تجارة تينجيون بحقوق التصويت، لأن نفوذها داخل الغرفة يمثل نفوذها بين العديد من القوى الخارجية إلى حد ما.


بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن هناك أكثر من مجرد غرفة تجارة Tengyun ضمن تأثير Cloud Top Heavenly Mansion.


ومع ذلك، كان اتصال تشين هاي مع كبار المسؤولين محدودا ولم يستفسر بعد عن معلومات محددة.


وما يمكن تأكيده هو أن تلك الغرف التجارية الكبرى الأخرى ليست أضعف من غرفة تجارة تينغيون من حيث القوة الشاملة.


وهذا جعل تانغ تيان لديه فكرة.


لو استطاع الحصول على كل منهم...


يقع المقر الرئيسي لغرفة تجارة تينجيون في مدينة جو لي.


وكانت مدينة غو لي واحدة من المدن الكبرى الأكثر نفوذاً في هذه القارة.


حتى... بدأ قصر السحابة السماوية بالتوسع.


لقد أدى الإنشاء السريع لمئات الطوائف التابعة إلى تحطيم هيكل السلطة الأصلي على الفور.


أصبح جميع الضعفاء تابعين لقصر السحابة السماوية.


أما الأقوياء منهم فقد خضعوا للقصر السماوي أو تم اقتلاعهم واختفوا في النهر الواسع للتاريخ.


تمكنت فقط قوى مثل غرفة تجارة تينجيون، ذات القوة الإجمالية في النطاق الأعلى، والتعقيد الداخلي، والعمل في المقام الأول في مجال الأعمال، من البقاء على قيد الحياة.


لكن هذا نسبي فقط. ومع مزيد من الاستقرار في القصر السماوي، فإن أيامهم ليست جيدة بشكل خاص أيضًا، حيث يتم ضغط مساحة معيشتهم باستمرار تحت أقدام تلك الوحوش القديمة الشرسة.


مدينة غو لي التي كانت مزدهرة في السابق بدأت تتراجع تدريجيا، ورغم أنها لا تزال مزدهرة، إلا أنه لم يعد من الممكن مقارنتها بالماضي.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن