الفصل 94

20 4 0
                                    

الفصل 94

في ساحة الخيزران الأرجواني، كان الهواء مليئًا بهالة قاتلة.


عدة شخصيات متشابكة، منخرطة في معركة محمومة.


كان كل هجوم يحمل زخمًا عنيفًا للغاية، مع ترسيخ نية القتل تقريبًا.


إذا لم يكن الأمر يتعلق بوجودهم ضمن تشكيل كبير، فإن المباني الأخرى في ساحة الخيزران الأرجواني كانت ستتحطم تمامًا في لحظة.


وبعد لحظة، انفجر ضوء لامع فجأة.


بعد ذلك مباشرة، تم إرسال ظل على الفور، واصطدم بقوة بحاجز التشكيل، وسقط على الأرض وبصق الدم.


بعد ذلك، تم إرسال العديد من الأفراد ذوي الملابس السوداء في الجو، وفقدوا كل قوتهم القتالية.


في غضون بضع أنفاس من الزمن، بقي فقط شخص واحد يرتدي اللون الأرجواني في السماء، وهو ينزل ببطء.


وكان تانغ تيان.


بعد هذه الفترة المتواصلة من التدريب والتأهيل، أحرزت قدرة تانغ تيان القتالية تقدمًا كبيرًا. لم يعد كيس الملاكمة الذي لا يستطيع تحمل الهجمات إلا بشكل سلبي.


كان لدى هؤلاء الأفراد العشرة ذوي الملابس السوداء جميعًا مستويات زراعة أعلى من مرحلة الروح الناشئة، وكان كل واحد منهم من النخبة تحت قيادة تشي يوان.


ومع ذلك، الآن بعد أن أصبحوا جميعًا معًا، لم يعودوا قادرين على مواجهة تانغ تيان.


حتى بعد هزيمتهم، لم يكن لدى تانغ تيان أي جرح على جسده. كان هالته هادئة ومتماسكة.


"سعال، سعال."


عند رؤية أرض تانغ تيان، كافح أحد الأفراد ذوي الملابس السوداء للوقوف وقال، "السيد الشاب تانغ، أنت حقًا أسرع شخص ينمو رأيته على الإطلاق!"


"حتى لو كان اللورد تشي، إذا كان سيقتصر زراعته على عالم تشكيل الروح، فإنه لن يكون من السهل عليه هزيمتنا."


وكان وجهه مليئا بالدهشة.


في غضون شهر واحد فقط، تحول تانغ تيان من صبي صغير عديم الخبرة لم يختبر ساحة المعركة أبدًا إلى محارب محنك وماكر للغاية.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن