الفصل 91 تانغ تيان يضع البيض

21 4 0
                                    

الفصل 91 تانغ تيان يضع البيض


الليل، فناء الخيزران الأرجواني.


جلس تانغ تيان، عاري الصدر، في غرفة التأمل، وبقع الدم على جسده تتبدد بسرعة.


كما أن الجروح التي كانت موجودة هناك قد شُفيت تمامًا، مما جعل بشرته ناعمة وخالية من العيوب.


لقد أصبح ماهرًا جدًا في هذا النوع من الأشياء.


بعد فترة طويلة من التدريب، أحرز تقدمًا كبيرًا في مهاراته القتالية.


عندما قاتل معهم لأول مرة، خسر نصف حياته تقريبًا، لكنه الآن يستطيع التعامل مع الأمر بسهولة وشن هجمات مضادة شرسة في الوقت المناسب.


لقد فاجأ هذا النمو السريع مرؤوسي تشي يوان.


إن الخبرة القتالية ليست شيئًا يمكن حله عن طريق تنمية الموهبة فقط.


لكن تانغ تيان يعرف أن هذا بفضل فهمه لطريق كل الأشياء، والذي غالبًا ما يكون قادرًا على رؤية الجوهر في وقت قصير جدًا.


وبعد لحظة، فتح تانغ تيان عينيه، وعادت روحه إلى ذروتها.


ثم فتح النظام.


1-الدرجة الإلهية من التنوير: 10 مليار نقطة استهلاك.


بعد إكمال المعاملة مع تشين هاي في الصباح، يمكنه التبادل للحصول على اثنين من التنويرات من الدرجة الإلهية، وهو ما يكفي لرفع تقنية فينيكس السرية إلى أعلى مستوى.


أخذ نفسًا عميقًا، واختار تانغ تيان التبادل واستخدمه مباشرة على تقنية فينيكس السرية.


تقنية فينيكس السرية: الإكتمال!


قواعد الداو العميقة والغامضة متشابكة داخل جسد تانغ تيان.


في حالة من الغيبوبة، بدا وكأنه قادر على رؤية كل وعاء دموي، كل خلية، كل قطرة دم في جسده.


لقد أصبح جسده وحدات صغيرة لا تعد ولا تحصى لا يمكن تمييزها، وكل وحدة كانت مليئة بالحيوية وقوة الحياة اللامحدودة.


بعد فترة من الوقت، عندما فتح تانغ تيان عينيه، ملأ شعور بالاتساع غرفة التأمل بأكملها.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن