الفصل 59

26 5 0
                                    

الفصل 59

"اجتماع التفتيش؟"


فرك تانغ تيان ذقنه وسأل: "ما الغرض الأساسي من ذلك؟"


وأوضح Yin Ke، "إن الأمر يتعلق برؤية تطور Nanfeng والإشراف على العمل هنا."


"وأيضاً... لنستخرج شيئاً من جيوبنا."


كان تانغ تيان في حيرة، "ماذا تقصد؟"


تنهد Yin Ke بهدوء، "حسنًا، ماذا يمكن أن يكون أيضًا؟"


"إنهم يريدون المال ~"


"لقد تطورت تشينغيومن بسرعة في السنوات الأخيرة، وهي بحاجة إلى البناء أو التوسع في جميع الجوانب، مما أدى إلى نقص كبير في اليشم الروحي."


"لذا، فإنهم يضعون أنظارهم علينا نحن التلاميذ الفخريين ويحاولون استخراج شيء ما منا كل عام."


تانغ تيان لا يسعه إلا أن يكون مندهشا.


ولهذا كيف هو.


لا يقتصر الأمر على أن القيادة لا تقدم أي دعم لمرؤوسيها، ولكنها أيضًا تجعل المرؤوسين يحفرون في جيوبهم الخاصة لدعم تطوير الشركة؟


رائع.


مثل هذه الممارسة ستكون متفجرة حتى في عالم الأعمال.


لكن عالم الزراعة مختلف بعد كل شيء. يعتمد التلاميذ الفخريون على تشينغيومن، ويستفيدون من مواردهم ونفوذهم لتحقيق أهدافهم الخاصة، لذلك فهم بحاجة بالفعل إلى تقديم المزيد.


"هل تريدني الآنسة مو أيضًا أن أشارك؟"


سأل تانغ تيان.


ابتسم Yin Ke وقال: "الآنسة مو... أردتني فقط أن أستفسر عن أفكارك."


"ولكن كيف ينبغي لي أن أقول ذلك، اجتماع التفتيش كل عام هو الوقت الذي ينزف فيه التلاميذ الفخريون بشدة."


"إن اليشم الروحي اللازم لبناء الطائفة ليس بكمية صغيرة، والآن قامت تشينغيومن بتوسيع عملياتها كثيرًا، مما يتطلب المزيد من اليشم الروحي كل عام."


"بعد سنوات عديدة، يعاني العديد من التلاميذ الفخريين بالفعل."

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن