الفصل 71 قلب تانغ تيان

27 4 0
                                    

الفصل 71 قلب تانغ تيان

"هذا... يبدو غير مناسب بعض الشيء، أليس كذلك؟"


عند رؤية ما حدث في هوولونغتان، عبس العديد من الشيوخ من التلاميذ الأساسيين.


على الرغم من أنهم فوجئوا بانفجار قوة تانغ تيان المفاجئ، حيث أخذ كل طاقة التنين، وترك الآخرين بلا شيء؟


"الشيخ لي، ما رأيك في هذا؟"


أشاروا إلى الشيخ.


لقد دفعوا ثمناً باهظاً لهذه المواقع، والآن كانوا يشاهدون تانغ تيان يأخذهم جميعاً بعيداً. كيف يمكن أن يتحملوا ذلك؟


ومع ذلك، فإن الشيخ نظر إليهم بشكل غير مبال.


"ما هو الخطأ؟"


"ما هو غير المناسب؟"


قال الشيخ ببرود: "القواعد هي قواعد. هل يمكننا تغييرها لمجرد أن الوضع خاص؟"


"كل شيء يعتمد على قدرة الفرد. ما مقدار طاقة التنين التي يمكن أن يتحملها تانغ تيان هي قدرته. ماذا هناك ليقوله؟"


"الآن، حاول شيانغ زي عمدا انتزاع طاقة تنين تانغ تيان. لماذا لم تقل أي شيء بعد ذلك، ولكن الآن أنت تتحدث؟"


"الناس الذين يبلغون من العمر مئات السنين أصبحوا كلابًا!"


ويمكن ملاحظة أن الشيخ كان غاضبًا حقًا.


لقد كان يون كونغ الآن، والآن هؤلاء الشيوخ هم الذين جعلوه غير راضٍ للغاية.


"نعم."


في هذه اللحظة، قال لو تشانغ على مهل، "عندما شاركت الجنية لينغ لو في هوولونغتان، كان الأمر كما هو اليوم، فقد احتكرت كل طاقة التنين."


"أتذكر أنه في ذلك الوقت، لم يكن لديكم أي اعتراضات".


"ولقد قبلنا جميعا هذه النتيجة."


"لماذا لا يمكنك التعامل مع الأمر عندما يتم عكس الأدوار؟"


بعد قول ذلك، تذكر آخرون أيضا تلك الحادثة.


أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن