الفصل 16 أختراق

42 4 0
                                    

الفصل 16 اختراق

بعد الانتهاء من العشاء، أظلمت السماء تدريجيا.


أبلغ وانغ أنينغ تانغ تيان من خلال قسيمة اليشم أن هناك الكثير من الأشياء للتحضير، ولن يتمكن من الحضور حتى صباح الغد على أقرب تقدير.


لذلك توقف تانغ تيان عن الانتظار وعاد إلى غرفته الخاصة.


استقرت Gu Xiaoxue أيضًا في الغرفة المجاورة للمنزل الرئيسي على اليمين.


عند وصوله إلى غرفة الزراعة، رفع تانغ تيان حاجبه. لقد كان المكان هادئًا بالفعل هنا، ومناسب جدًا للزراعة اليومية.


جلس القرفصاء وسرعان ما دخل في حالة من التأمل.


ثم أيقظ تانغ تيان نظام الاستهلاك اللانهائي.


وقد تجاوز الاستهلاك من شراء منزل اليوم بشكل مباشر عشرة آلاف نقطة، ليصل إلى أكثر من ثلاثة عشر ألف نقطة.


يمكنه الآن استبدال العناصر ذات المستوى الأعلى.


بعد التفكير للحظة، اختار تانغ تيان تبادل الموهبة.


موهبة الخماسي: عشرة آلاف نقطة استهلاك.


بعد التبادل بنجاح، عاد شعور مألوف مرة أخرى، مما جعله يشعر بالراحة في كل مكان.


عندما أصبح كل شيء غير ملموس، بدأ تانغ تيان زراعته.


وبينما كان يتدرب، ارتفعت خمس حلقات موهبة بيضاء ببطء حول جسده، وتومض ويتردد صداها مع السماء والأرض.


ثم اندفعت كمية كبيرة من الطاقة الروحية من جميع الاتجاهات ودخلت جسد تانغ تيان.


كانت كمية ونوعية هذه الطاقة الروحية أقوى بعشرات المرات مما كانت عليه عندما تدرب الليلة الماضية!


بالإضافة إلى التحسن في الموهبة، كانت كثافة الطاقة الروحية هنا أيضًا كبيرة جدًا، ولهذا السبب كان هناك مثل هذا التحسن المذهل.


كانت الموهبة وبيئة الزراعة لا غنى عنها حقًا بالنسبة للمتدربين.


وفي ظل هذه الظروف، كانت سرعة الزراعة مرعبة.


أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن