الفصل 13 الديكور

39 5 0
                                    

الفصل 13 الديكور

بعد إتمام الصفقة، أخذ وانغ آنينغ زمام المبادرة لإحضار تانغ تيان إلى سفح القمة الجنوبية.


البيئة هنا جيدة جدًا بالفعل، حيث الهواء النقي والجبال والمياه الصافية تشبه الجنة.


وفي الوادي، تبدو غابة الخيزران الأرجوانية ملفتة للنظر بشكل خاص.


"يوجد هناك فناء الخيزران الأرجواني."


"أرجوك اتبعني."


قاد وانغ آنينغ الطريق، وسار الثلاثة منهم إلى غابة الخيزران الأرجوانية.


بمجرد دخولهم غابة الخيزران، شعر تانغ تيان بنفس منعش يقترب منه، مما جعله يشعر بالانتعاش والراحة.


كانت تلك رائحة الطبيعة.


غالبًا ما يؤدي التدرب في مثل هذا المكان إلى ضعف النتيجة بنصف الجهد.


"غالبًا ما يأتي التلاميذ إلى هنا للتدرب خارج غابة الخيزران الأرجوانية."


"ولكن لا تقلق، دون الحصول على إذن خاص، لا يمكنهم الدخول إلى غابة الخيزران الأرجوانية."


قال وانغ آنينغ.


أومأ تانغ تيان برأسه. لا يهم بالنسبة له. لم يشتر غابة الخيزران الأرجوانية بأكملها.


وعلى الرغم من أنه يرغب في القيام بذلك، إلا أنه لسوء الحظ، فهو ليس للبيع للجمهور.


باتباع المسار، ساروا في عمق غابة الخيزران وفجأة انفتحت.


وأمامهم جسر صغير ومياه متدفقة، وفيلا أنيقة تنتصب بهدوء، تمتزج مع البيئة المحيطة.


ثم توقف وانغ آنينغ وأخرج لوحة التشكيل.


"تم إنشاء تشكيل حول فناء الخيزران الأرجواني، والذي لا يمكن للمزارعين كسره بالقوة تحت مرحلة تجاوز المحنة."


"لدي ثلاث لوحات تشكيل هنا لتفعيل التشكيل. سأسلمها لك لاحقًا."


"مع هذه اللوحة، يمكنك الدخول والخروج بحرية من فناء الخيزران الأرجواني."

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن