الفصل 4 العقوبة الاندفاعية

43 6 0
                                    


داخل علبة السيف الخشبية، كان يوجد سيف طويل جميل جدًا بهدوء.

قال صاحب المتجر مبتسماً، وموقفه مختلف تماماً عن ذي قبل: "يمكنك تجربته واختباره".

ومع ذلك، لم يكن لدى تانغ تيان أي نية لتجربة السيف. نظر إلى قائمة البضائع مرة أخرى.

هذه المرة، نظر إلى قائمة الحبوب.

حبة تكرير Qi عالية الجودة: 100 يشم روحي لكل زجاجة.

حبوب منع الحمل للجسم عالية الجودة: 100 يشم روحي لكل زجاجة.

حبة تشي عالية الجودة: 200 يشم روحي لكل زجاجة.

حبة بناء أساس عالية الجودة: 1000 يشم روحي لكل زجاجة.

كانت هذه هي المساعدات الزراعية الرئيسية لمرحلة تكرير تشي.

كان عالم الزراعة عالماً تُحترم فيه القوة.

على الرغم من أنه كان لديه نظام مزدوج وسيكون لديه روح اليشم غير المحدودة وموهبة غير عادية في المستقبل، إلا أنه لا يزال غير قادر على أن يصبح قوة قتالية مباشرة.

كان على تانغ تيان الاستعداد لزراعته المستقبلية.

وقال تانغ تيان "عشرون زجاجة من حبوب تكرير تشي عالية الجودة".

"على ما يرام!" كان صاحب المتجر متحمسًا للغاية وسرعان ما أحضر الحبوب ووضعها أمام تانغ تيان.

تمت الصفقة بسلاسة، ووصلت روح اليشم في النظام إلى أربعة آلاف.

"أربعون زجاجة أخرى من حبوب الجسم عالية الجودة،" واصل تانغ تيان بهدوء، دون أي تردد في إنفاق أربعة آلاف من اليشم الروحي.

أصبح قلب فانغ فاي أكثر قلقا. هل يمكن أن يكون هذا الرجل لديه بالفعل عشرة آلاف روح اليشم؟

الرهان بين المزارعين لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد. إذا خسرت حقًا، فسيتعين عليها الركوع والاعتذار لتانغ تيان!

كيف يمكنها قبول ذلك؟

قامت فانغ فاي بقبضة قبضتيها وصليت باستمرار حتى تكون محفظة تانغ تيان فارغة بالفعل.

إلا أن الواقع لم يكن كما أرادت.

وقال تانغ تيان بهدوء: "أربعون زجاجة أخرى من حبوب تكرير تشي عالية الجودة وعشرين زجاجة من حبوب تشى عالية الجودة".

"على ما يرام!" هرع صاحب المتجر على الفور إلى مستودع الغرفة الخلفية. تم عرض هذه الحبوب الثمينة فقط مع بضع زجاجات على المنضدة.

بعد فترة من الوقت، تم الحصول على حبوب تشى الحرارية عالية الجودة، وتم الانتهاء من الصفقة.

"هاها، أخي مذهل!" عند رؤية تانغ تيان يخرج ثمانين من اليشم الروحي متوسط ​​الدرجة مرة واحدة، انفجر الناس من حولهم بالضحك ثم حولوا انتباههم إلى فانغ فاي.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن