الفصل 23 اختراق العشرة مليارات

41 5 0
                                    


الفصل 23 اختراق العشرة مليارات

بعد محادثة، أخرج تشين هاي خاتم Xumi الرائع.


"ألقِ نظرة أولاً. تم إرسال هذا إليّ من المقر الرئيسي لقاعة جينيو."


"إنها جميعها مجهزة وفقًا لمتطلباتك، بمستويات وأنواع مختلفة من الأشياء."


قال تشين هاي.


أومأ تانغ تيان برأسه وأخذ خاتم Xumi، واستكشف روحه فيه.


ظهرت مساحة كبيرة أمام عينيه.


داخل المساحة، كانت هناك أحجام مختلفة من الصناديق، كل منها يحمل ملصقًا يوضح محتوياته.


الحبوب والأسلحة الروحية والطلسمات والأعشاب الطبية والمواد التكريرية والنباتات والفواكه الروحية والكنوز السماوية وما إلى ذلك، كل شيء كان متاحًا.


بالإضافة إلى ذلك، كان هناك أيضًا عدد كبير من المستويات المختلفة لفنون الدفاع عن النفس، التي تتألق في الفضاء.


إذا تم أخذ كل هذه الأشياء إلى الخارج، فيمكن إنشاء طائفة صغيرة على الأقل.


"إن شكلها جيد."


"كم المبلغ الإجمالي؟"


سأل تانغ تيان.


ابتسم تشين هاي وأجاب: "بالنظر إلى مواردك المالية الممتازة، فقد قمت بإعداد المزيد خصيصًا لجعله رقمًا تقريبيًا."


"إجمالي خمسمائة مليون بالضبط!"


توقف تانغ تيان قليلا.


ثم تنهد وقال: "أنا سعيد لأنك جلبت هذه الأشياء."


"لكنني غير راضٍ عن السعر الذي ذكرته."


بعد استئجار منزل وتزيينه وإنشاء ساحة تدريب، تجاوز اليشم الروحي لتانغ تيان في جيبه بالفعل ملياري دولار.


كان مبلغ الخمسمائة مليون مبلغًا صغيرًا من المال لدرجة أنه لم يستطع إثارة اهتمامه.


عندما رأى تشين هاي أن تانغ تيان بدا مستاءً بعض الشيء، سأل بسرعة: "هل تقصد... أنها باهظة الثمن؟"

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن