الفصل 9 اتقان فن السيف

43 5 0
                                    


تضاءلت حلقات المواهب الأربع الساطعة تدريجيًا، وأكمل تانغ تيان تدريبه الأول بعد العبور.

بعد استبدال موهبة الحلقات الأربع، سمحت له زراعة واحدة فقط باختراق الطبقة الثانية لتكرير تشي بنجاح، والتي كانت راكدة لمدة عام.

في الواقع، من الصعب على الناس العاديين الوصول إلى الذروة في الزراعة.

لحسن الحظ، كان لدى تانغ تيان نظام بجانبه.

"هوو ~"

بعد تجربة الزيادة في القوة للطبقة الثالثة لتكرير Qi، حول Tang Tian انتباهه مرة أخرى إلى نظام الاستهلاك.

يعد الدستور الجسدي أيضًا جانبًا مهمًا جدًا للمزارعين.

إذا كانت الموهبة تمثل المستقبل، فإن البنية الجسدية تمثل القوة القتالية الحالية.

كلما كان التكوين الجسدي للشخص أكثر ممتازة، كلما زادت قوته بين المتدربين من نفس المستوى.

غالبًا ما تتمتع البُنى الجسدية المختلفة بمزايا واضحة في جوانب مختلفة. بعض الناس خفيفون مثل طيور السنونو، وبعضهم يتمتع بقوة لا حدود لها، والبعض الآخر مفضل لدى السماء، ويمتلك بشكل طبيعي تقاربًا قويًا مع الطبيعة.

هذه موهبة فطرية.

وتانغ تيان، هو مجرد شخص عادي ليس لديه أي صفات متميزة.

لكن الآن...

"التكوين الجسدي للصف الرابع، ألف نقطة استهلاك."

"آمل أن تكون قوية مثل موهبة الحلقات الأربع."

اختار مباشرة للتبادل.

وسرعان ما تبعه صوت النظام.

"تم التبادل بنجاح، وسيختار النظام بشكل عشوائي دستورًا ماديًا للصف الرابع."

"تم الاختيار بنجاح، تهانينا على حصولك على سلالة القرد العظيم!"

بعد انتهاء الصوت، اجتاح جسده إحساس لا يوصف بالحرارة على الفور!

شعر تانغ تيان كما لو كان يتم تحميصه بالنيران، وكان جسده كله ساخنًا للغاية!

كان قلبه ينبض بعنف، وينبعث منه صوت عميق "رطم".

مع كل نبضة قلب، تتدفق كمية كبيرة من الدم، وتندفع نحو أطرافه وعظامه.

بعد لحظة، توسعت جميع الأوعية الدموية لتانغ تيان قليلاً، وتعززت أوتاره وعظامه، واختبأت عضلات قوية تحت جلده، مليئة بقوة لا تنضب.

حتى جلده يبدو أنه أصبح أكثر صرامة، وينبعث منه توهج خافت.

بعد أن شعر تانغ تيان بالزيادة المفاجئة في القوة، لوح بقبضته، وكان هناك صوت اختراق في الهواء.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن