الفصل 66 الفن السري الشره

28 4 0
                                    

الفصل 66: الفن السري الشره


بعد أخذ زمام المبادرة للقيام ببناء القمة الرئيسية السادسة، نجح تانغ تيان في الحصول على خمس نقاط في مجمع تحويل التنين.


أخبره يون كونغ على وجه التحديد أن هناك عبقري وحشي يتمتع بلياقة بدنية من الصف التاسع بين التلاميذ الأساسيين، وسيكون من الأفضل الابتعاد عن هذا الشخص.


ولكن ما لم يكن يعرفه هو أن تانغ تيان نفسه كان يتمتع بلياقة بدنية من الدرجة التاسعة في هذا الوقت، وحتى اللياقة البدنية من الدرجة الخالدة كانت في متناول يده.


تحدث الاثنان عن بعض الأشياء الأخرى، ثم سأل يون كونغ فجأة، "الأخ الأصغر تانغ، لم يحدث شيء بينك وبين تابعك الصغير، أليس كذلك؟"


تفاجأ تانغ تيان قليلاً، "هل تتحدث عن... قو شياو شيويه؟"


أومأ يون كونغ.


"لا أعرف إذا كان الوقت قد فات لقول هذا الآن، ولكن من الأفضل ألا تكون لديك هذه الفكرة إذا لم تلمسها".


"وإذا حدث شيء ما بالفعل، فمن الأفضل عدم الاستمرار".


"على أقل تقدير، لا ينبغي أن يؤخر زراعتها."


عبوس تانغ تيان.


في الواقع، منذ البداية عندما وصل Gu Xiaoxue، شعر أن شيئًا ما كان خاطئًا.


كيف يمكن أن يُلقى طفل القدر عرضًا في "حفرة النار" الخاصة به؟


أكد التبادل الثاني مع Zhong Yang أيضًا تكهناته بأن تعيين Gu Xiaoxue له كحارس شخصي لم يكن من قبيل الصدفة.


"ما الذي يحدث بالضبط؟"


سأل تانغ تيان.


تنهد يون كونغ وقال: "على الرغم من أن طائفة تشينغيو تحظر بشدة على التلاميذ قتل بعضهم البعض، إلا أن المعارك السرية بين التلاميذ لم تتوقف أبدًا".


"إن Gu Xiaoxue متورط في الحسابات بين التلاميذ والصراعات بين بعض الشخصيات رفيعة المستوى."


"لقد كنت متورطا بالصدفة، ولكن أعتقد أن الشخص الذي رتب هذا لم يتوقع منك أن ترتفع بهذه السرعة."

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن