الفصل 7 الشيخ مصدوم

38 5 0
                                    


وتم حل الموضوع الأمني، وناقش الاثنان بعض الأمور الأخرى.

على سبيل المثال، تمت جدولة المعاملة التالية بعد شهر واحد.

في ذلك الوقت، كان تشين هاي يجلب بعض الكنوز ذات الدرجة الملكية أو الكنوز الثمينة الأعلى كمعيار لإنشاء قناة تجارية طويلة الأجل.

لم يكن تانغ تيان في عجلة من أمره وأعطى الأولوية للاستقرار.

بعد المناقشة، ترك جين يو تانغ بكمية كبيرة من الموارد العادية.

تماما كما خرج من البوابة، شعر بعدة نظرات خبيثة.

ولكن عندما ظهر رجلان في منتصف العمر يرتديان عباءات رمادية خلف تانغ تيان، تقاربت كل النظرات تقريبًا.

لقد كانوا مزارعي Nascent Soul، أرسلهم Qin Hai خصيصًا لمرافقة Tang Tian إلى المنزل.

يقع Jin Yu Tang عند سفح جبل Qing Yue Men، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يعود Tang Tian بأمان، مما جعله يتنفس الصعداء.

عند عودته إلى تشينغ يو مين، لم يهرع إلى منزله الحجري الصغير، بل ذهب إلى مبنى رائع.

قاعة الاستحقاق.

كانت هذه واحدة من أكثر الأماكن نشاطًا لتلاميذ تشينغ يو مين. تم توزيع مهام وفعاليات الطائفة المختلفة هنا.

تم شراء التلاميذ الفخريين الذين ذكرهم تشين هاي هنا أيضًا.

بعد توديع اثنين من مزارعي الروح الوليدة، دخل تانغ تيان إلى قاعة الاستحقاق.

وبمجرد دخوله، أصيب بالذهول.

وكانت المساحة في الداخل أكبر مما تبدو من الخارج، مما يدل على وجود تكوينات مكانية.

كان السقف مرتفعًا للغاية، مع وجود مجرة ​​رائعة مخبأة فوقه، تشبه مربعًا مفتوحًا ضخمًا.

وكانت هناك أيضًا مباني داخل المبنى تتوافق مع مختلف الشؤون داخل الطائفة.

كان هناك عدد كبير من تلاميذ تشينغ يو مين يتنقلون، وبالحكم على أعدادهم، كان هناك عشرات الآلاف على الأقل.

على الرغم من أن تشينغ يو مين قد تم تأسيسها للتو، إلا أنها لم تكن طائفة صغيرة. كانت قوة سيد الطائفة والشيوخ جميعها فوق مرحلة تجاوز الضيقة، مما جعلهم أقوياء للغاية.

علاوة على ذلك، وفقا لتشين هاي، يبدو أن هناك وجود أقوى فوق تشينغ يو مين.

مع هذه الطائفة الكبيرة، تجاوز العدد الإجمالي للتلاميذ المليون، وامتد تأثيرها إلى عدد غير معروف من الأميال.

كان هذا وجودًا لم يستطع تانغ تيان، كتلميذ متنوع، حتى تخيله.

بعد أن هدأ لفترة من الوقت، بدأ تانغ تيان في البحث عن وجهته اليوم.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن