الفصل 63 حصة هوالونغتان

28 4 0
                                    

الفصل 63: حصة هوالونغتان


وعلى نحو غير مسبوق، تم إلغاء خطة التطوير التي تم صياغتها للتو في اجتماع التفتيش بالكامل.


وكان سبب كل هذا ببساطة بسبب كلمات تانغ تيان.


لا يشعر يون كونغ بالقلق من أن يكذب تانغ تيان بشأن مثل هذه الأمور. في اجتماع تبادل القمم الخمس الأخير، أظهر تانغ تيان بالفعل موارده المالية الهائلة.


يبدأ النقاش حول تطوير القمة الجنوبية مرة أخرى.


وهذه المرة، سيكون هناك الكثير من الانسجام.


مع عدم وجود مخاوف مالية، يتحدث الجميع بحرية ولم يعد يعيق بعضهم البعض. عملية التخطيط تسير بسلاسة كبيرة.


وفي وقت قصير، يتم الانتهاء من خطة التطوير الجديدة، كما يتم تحديد التمويل اللازم للتطوير.


ثلاثة تريليونات وأربعمائة وأربعة وخمسون مليار ومئتان ألف.


وهذا يزيد بعشرة تريليونات عن الرقم السابق!


يستمع تانغ تيان باهتمام من البداية إلى النهاية. كل خطة معقولة، وأمام يون كونغ وتان يوشان، لا أحد يجرؤ على ملء جيوبه سرًا.


هذا الرقم مختلف قليلاً عما تخيله تانغ تيان.


كان يعتقد أنه سيكون مضاعفا ...


بعد انتهاء المناقشة، تقع أنظار الجميع مرة أخرى على تانغ تيان. إنهم قلقون بعض الشيء، وغير متأكدين مما إذا كان يستطيع التعامل مع الأمر.


ومع ذلك، ظل تعبير تانغ تيان دون تغيير. فهو ببساطة يومئ برأسه بخفة ويقول: "لا توجد مشكلة".


"اترك الأمر كله لي."


يشعر الجميع بالارتياح على الفور.


الشيوخ سعداء. وطالما أن كل الأموال متوفرة، فيمكنهم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.


كلما كان التطور أفضل، زادت الإنجازات التي سيحققونها، ومن الطبيعي أن يصبح موقعهم في الطائفة أعلى.


كما قام التلاميذ الفخريون أيضًا بطرح وجوههم المريرة السابقة. بعضهم ينظر إلى تانغ تيان بامتنان. تكاليف البناء للعام بأكمله تكفيهم ليأخذوا نفسًا كبيرًا.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن