الفصل 31 مقابلة

37 5 0
                                    


الفصل 31 مقابلة

وسرعان ما انتهى Zhongyang من التعامل مع كل شيء.


"هل لديك أي متطلبات محددة؟" سأل تشونغ يانغ.


فكر تانغ تيان للحظة وقال: "فوق مرحلة الروح الوليدة، هناك شخص يسهل التعايش معه."


"بالطبع، سيكون من الأفضل أن يكون لديهم أيضًا شخصية رشيقة، فهي ترضي العين بعد كل شيء."


"أنت تعرف ما أعنيه."


ابتسم Zhongyang بشكل هادف ثم قال: "سأبذل قصارى جهدي، لكن لا يمكنني تلبية جميع متطلباتك."


"ومع ذلك، فإن الطائفة مسؤولة فقط عن مساعدتكم على التواصل مع بعضكم البعض. وسواء كان بإمكانك الاحتفاظ بالشخص أم لا، فالأمر متروك لك."


أومأ تانغ تيان برأسه.


انها في الأساس مثل وسيط.


"رسوم الوكالة..."


"مهم، كيف يتم شحن ذلك؟"


كاد تانغ تيان أن ينفجر.


قال Zhongyang: "سننشر المعلومات اليوم، وبدءًا من الغد، يجب أن يأتي شخص ما للعثور عليك".


"بعد العثور على مرشح مناسب، أخبرني بذلك، وسوف أقوم بالتسجيل وحذف المعلومات."


"لكل شخص تختاره، عليك أن تدفع مليون روح اليشم كرسوم مقدمة."


"إذا لم تتوصل إلى اتفاق، في ظل الظروف العادية، تحتاج أيضًا إلى تعويض الطرف الآخر بمائة ألف روح اليشم كتعويض للوقت."


"بالطبع، إذا حاول شخص ما عمدا الاستفادة من هذا، فقط أبلغني، وسوف تتخذ الطائفة الإجراء المناسب."


فكر تانغ تيان للحظة. هذه القاعدة تشبه المقابلة.


وهي مقابلة مدفوعة الأجر.


هذا هو كل ما تعنيه المساواة.


على عكس تلك الشركات في حياتي السابقة، تصرفت جميعها بطريقة عالية وقوية قائلة "انتظر رسالتنا" بغض النظر عما إذا كنت قد اجتزت المقابلة أم لا.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن