الفصل 35: 100 مليون مكافأة

34 4 0
                                    

الفصل 35: 100 مليون مكافأة


بعد أربعة أيام.


لقد بدأ التقييم الأول للتلاميذ الداخليين هذا العام على قدم وساق.


هذا حدث كبير نادر، حيث اجتمع كل من التلاميذ الداخليين والتلاميذ الأساسيين، بالإضافة إلى مختلف التلاميذ والشيوخ الفخريين.


الجميع يريد أن يرى من من هذا الجيل سوف يبرز كمواهب استثنائية.


في الصباح الباكر، فناء الخيزران الأرجواني.


استيقظ تانغ تيان مبكرًا، وبعد أن انتعش، اتصل بـ Gu Xiaoxue وأخوات Lan. كما أرسل أيضًا رسالة إلى Li Hong قبل مغادرة غابة الخيزران الأرجوانية.


تسلقوا القمة الجنوبية، حيث يمكن رؤية تلاميذ طائفة تشينغيو يتجهون في نفس الاتجاه. كان معظمهم سيشاهدون أو يشاركون في تقييم التلميذ الداخلي.


وكان موقع التقييم على القمة الجنوبية في غابة كثيفة خلف الجبل.


بحلول الوقت الذي وصل فيه تانغ تيان، كان المكان مكتظًا بالناس بالفعل.


وفوق رؤوس الحضور عُلقت عشر شاشات ضوئية ضخمة، تعرض الوضع داخل الغابة من زوايا مختلفة.


"تانغ شاو."


وصل لي هونغ أولاً. لقد قام بتنظيم ثروة من المعلومات حول التقييم، بما في ذلك القواعد، وقوة التلاميذ المشاركين، والشيوخ الذين سيراقبون. تمت تغطية كل التفاصيل.


شارك ما يزيد عن 1700 تلميذ في التقييم على القمة الجنوبية، ولكن بناءً على معدل النجاح في السنوات السابقة، لن ينجح سوى نصفهم تقريبًا.


ويشير عدد الأعلام المعروضة أيضًا إلى ذلك.


"يوجد إجمالي 800 علم برونزي، و100 علم فضي، وعشرة أعلام ذهبية فقط."


"وهناك علم ملك واحد فقط، وهو الأقوى."


قال لي هونغ.


وبجمع كل الأعلام، كان هناك 911 فقط.


وبعبارة أخرى، فقط ما يزيد قليلاً عن 900 شخص سيصبحون تلاميذًا داخليين.


أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن