الفصل 30 وداعاً تشونغ يانغ

33 5 0
                                    


الفصل 30: وداعا تشونغ يانغ


بعد هذه الفترة من الزمن، أدرك تانغ تيان أن وجود Gu Xiaoxue فقط كحارس شخصي لم يكن كافيًا بعض الشيء.


بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه، كان عليه أن يحضرها معه.


في بعض الأحيان، عندما كان عليه التعامل مع أمور تافهة أو جمع معلومات، كانت هي هي المسؤولة.


على الرغم من أن Gu Xiaoxue لم يعبر أبدًا عن أي آراء وكان يفعل كل شيء بجد دائمًا، إلا أن Tang Tian لم يستطع إلا أن يشعر بعدم الارتياح.


بعد كل شيء، كانت Gu Xiaoxue مجرد حارسة شخصية، ولم يستطع السماح لها بفعل كل شيء.


علاوة على ذلك، كانت ابنة عبقري على المستوى الفطري، ولم يستطع السماح لها بالذهاب هدرًا بهذه الطريقة.


لذلك، خلال هذه الفترة الزمنية، كان تانغ تيان يفكر في العثور على عدد قليل من الأشخاص لتقاسم عبء الأمور اليومية التافهة.


ومع ذلك، فهو لم يرغب في العثور على مزارعين في عالم Gold Core مرة أخرى، لذلك وضعه جانبًا مؤقتًا.


ولكن بما أن الطائفة لديها موقف التجنيب، فإن الأمور ستكون أسهل بكثير.


"هل يجب عليّ الاتصال بهم شخصيًا إذا كنت أرغب في العثور على خدم؟"


سأل تانغ تيان.


قال وانغ زيو: "الاتصال بهم شخصيًا هو أفضل طريقة لأنه يسمح للطرفين بفهم بعضهما البعض بشكل أفضل."


"ولكن إذا لم يكن لديك الوقت والطاقة حقًا، فيمكنك اختيار الذهاب إلى قاعة الاستحقاق في الطائفة ونشر رسالة لتجنيد الخدم. وبعد تحديد المتطلبات، ستجد الطائفة الأشخاص المناسبين لك."


"لكن هذا سيكلف قدرا كبيرا من اليشم الروحي."


شعر تانغ تيان بالارتياح.


لم يكن بحاجة إلى البحث شخصيا، ولم يكن اليشم الروحي مشكلة.


"شكرًا لك، أخي وانغ، لإخباري بذلك."


شكره تانغ تيان.


اليوم، تعلم من Wang Ziyu الكثير من الأشياء التي لم يعرفها من قبل.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن