الفصل 20 سلوك غريب

40 5 0
                                    


الفصل 20 سلوك غريب

الوقت يمر بسرعة.


في غمضة عين، لقد حل المساء بالفعل.


الدوجو، غرفة هادئة للزراعة على مستوى الداو.


يجلس تانغ تيان على وسادة، مع خمس حلقات موهبة تطفو بهدوء حول جسده، وتومض بشكل متقطع.


مع كل نفس، تتدفق كمية كبيرة من الطاقة الروحية النقية إلى جسده. بعد أن اخترق للتو المستوى الرابع من صقل تشي، فإن تدريبه يتزايد باستمرار.


بعد لحظة، فتح تانغ تيان عينيه.


"زيادة قليلا فقط."


بعد يوم من التدريب، إلى جانب مساعدة الإكسير المختلفة، وصل تانغ تيان بالفعل إلى ذروة المستوى الرابع من صقل تشي. لن يمر وقت طويل قبل أن يخترق المستوى الخامس بنجاح.


لقد تجاوز معدل التقدم هذا بكثير معدل المزارعين العاديين ذوي المواهب الخماسية.


لا توجد طريقة للتغلب على ذلك، فموارده ببساطة تتحدى السماء.


لقد دفعه تأثير غرفة التدريب على مستوى الداو مباشرة إلى الحد الأقصى الذي يمكن أن تتحمله مرحلة صقل تشي.


بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التقلبات غير المرئية لقوانين داو تغلف جسد تانغ تيان.


هذه هي صفائف القاعدة المتوفرة خصيصًا لمزارعي مرحلة تجاوز الضيقة. على الرغم من أن تانغ تيان غير قادر حاليًا على الاستفادة منها، إلا أنهم يروجون بمهارة لتقدمه في الزراعة.


بالمقارنة مع Purple Bamboo Courtyard، فهو بالفعل أفضل بكثير.


"لا يهم، دعونا نتحدث عن ذلك غدا."


بالنظر إلى ذلك الوقت، قرر تانغ تيان إنهاء زراعة اليوم.


عند مغادرة غرفة الزراعة، قام Tang Tian بتنشيط رمز الاتصال اليشم الخاص بـ Gu Xiaoxue.


وسرعان ما ظهرت شخصية Gu Xiaoxue من غرفة زراعة أخرى.


"ألا تخطط للزراعة لفترة أطول؟"


"هذه غرفة زراعة على مستوى داو، بعد كل شيء."

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن