75 ~ 80

39 4 2
                                    

الفصل 75: التصويت والإنصاف

كانت تصرفات تشين هاي سريعة جدًا.


في غضون أيام قليلة من تلقي الأخبار، كان قد أعد كل شيء وقال إنه يريد أن يأتي لزيارة تانغ تيان.


كل من كلماته وأفعاله نقلت حرصه.


لم يتأخر تانغ تيان أيضًا وأرسل رسالة إيجابية.


بعد ظهر ذلك اليوم، وصل تشين هاي إلى فناء الخيزران الأرجواني مع شاب حسن الملبس.


"تانغ شاو، هذا هو الشخص الذي أخبرتك عنه."


"العضو الرفيع المستوى في غرفة تجارة تشيون، تشيبين قيدارين."


قدم تشين هاي.


ارتقى كيبين إلى مستوى اسمه، وبدا مهذبًا ومهذبًا وهو يحتضن يديه ويبتسم، "لقد سمعت منذ فترة طويلة باسم تانغ قونغزي."


"اليوم، برؤيتك شخصيًا، فإنك ترقى حقًا إلى مستوى سمعتك."


استجاب تانغ تيان بأدب ثم دعاهم إلى فناء الخيزران الأرجواني.


بعد أن جلسوا، نظر كيبين حوله وقال: "تانغ قونغ زي، هل تعرف طاوي غابة الخيزران؟"


لقد فوجئ تانغ تيان قليلاً، "هل هو الشخص الذي بنى غابة الخيزران الأرجوانية وفناء الخيزران الأرجواني؟"


أومأ تشيبين برأسه قائلاً: "نعم".


"كان هناك وقت أتيحت لي فرصة اللقاء معه."


"لقد كان رجلاً عجوزًا لطيفًا للغاية، لكن لسوء الحظ، لم تكن النتيجة جميلة جدًا".


انه تنهد.


صمت تانغ تيان.


لقد توفي طاوي غابة الخيزران منذ مائة عام.


وبعبارة أخرى، كان عمر كيبين الذي يبدو شابًا أمامه أكثر من مائة عام.


في عالم الزراعة، كان هذا طبيعيا تماما. على سبيل المثال، أشخاص مثل Lu Changge وMo Xiaoxiao، على الرغم من أنه تم تسميتهم بالسادة الشباب والسيدات الشابات، إلا أنهم لم يعتبروا صغارًا من حيث العمر.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن